إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 4 مايو، 2011

أخبار كركوك اليومية 4-5-2011



أخبار كركوك اليومية 4-5-2011
محافظ كركوك يلتقي وفدا من جمعية المحاربين التركمان

التقى الدكتور نجم الدين عمر كريم محافظ كركوك يوم الاربعاء المصادف 4/5/2011 وفدا من جمعية المحاربين التركمان، وتم بعد ترحيب المحافظ بالوفد الزائر وتقديم الوفد تهانيه وتبريكاته لمحافظ كركوك، تم بحث بعض المسائل المتعلقة بالمشاريع الخدمية واهميتها للمواطن الكركوكي.
وقد الوفد طلبا باسم جمعية المحاربين التركمان يضم احتياجات المدينة في مناطق مختلفة وخاصة المناطق المهدمة والتي استخدمها النظام السابق ودمرها لاسباب سياسية.
محافظ كركوك اشار الى اهمية التعايش الاخوي في المدينة وتقديم الخدمات لكل ابناءها، كما دعا الى زرع روح المحبة والتالف وتقوية اواصر المحبة والتعاون المشترك بين كافة اطياف المدينة لانهم تربطهم اواصر قوية نابعة من التعايش المشترك منذ الاف السنين.
واكد الدكتور نجم الدين كريم على اهمية هذه المبادرة معتبرا انها لاتقل اهمية عن دور المواطنين في كركوك في دعم ادارة كركوك للنهوض بواقع كركوك نحو الافضل، وان الطلبات التي يقدمها اهالي كركوك مشروعة وان ادارة كركوك تسعى الى دعم جميع المنظمات والجمعيات وتقديم المساندة من اجل جمالية المدينة.
وقدم الوفد الزائر هدية الى محافظ كركوك عبارة عن درع باسم جمعية المحاربين التركمان.

محافظ كركوك يلتقي مدير ناحية شوان

التقى الدكتور نجم الدين عمر كريم محافظ كركوك يوم الاربعاء المصادف 4/5/2011 مدير ناحية شوان ورئيس مجلس الناحية وعدد من اعضاء مجلسها، وبحث خلال اللقاء مواضيع عامة تخص الامور الخدمية في الناحية والية تقديم المشاريع للناحية والقرى التابعة لها.
وطرح الوفد الزائر مسألة عودة الاهالي الى قراهم وكيفية انجاح الزراعة واعادة الحياة لها من خلال دعم الفلاحين والزراعة في القرى التابعة لناحية شوان، وقدم مدير ناحية شوان ورئيس مجلسها عدد من المعوقات التي تعترض امور الناحية وعددا من المتطلبات التي تحتاجها الناحية لتقديم المشاريع من خلال مشاريع تنمية الاقاليم ، ومن جانبه اكد محافظ كركوك دعم الادارة لجميع القرى والنواحي وتقديم المساندة لها.
وشكر الوفد الزائر دعم محافظ كركوك لهذه الناحية وطالب باستحداث الناحية لكي ترجع اداريا الى محافظة كركوك.


الاجتماع الدوري لمحافظ كركوك مع الاجهزة الامنية في كركوك

اجتمع الدكتور نجم الدين عمر كريم محافظ كركوك يوم الثلاثاء المصادف 3/5/2011 مع قادة الاجهزة الامنية في المدينة، لبحث الوضع الامني في كركوك بشكل عام والتوتر الذي اصاب المدينة في الفترة الاخيرة بسبب التفجيرات التي حصلت مؤخرا.
حضر الاجتماع كل من مدير عام شرطة كركوك مدير شؤون المحافظة ومدير اسايش كركوك ومدير الأمن الوطني ومدير المعلومات والتحقيقات الوطنية ومدير مركز التنسيق المشترك ومدير مخابرات كركوك وآمر لواء 1 بيشمركة كركوك و نائب قائد فرقة 12.
تم التركيز خلال الاجتماع على ضرورة التنسيق بين الاجهزة الامنية لتلافي حالات التفجيرات التي تحصل في كركوك ومقارعة الارهاب لتجنب الفوضى وقتل الابرياء في المدينة وقدم مدير مركز التنسيق المشترك تفاصيل تواجد الاجهزة الامنية من الشرطة في المدينة والاقضية والنواحي وحسب القطاعات والهيكلية التنظيمية لتلك الاجهزة.

العثور على كدس عتاد
في الساعة (11:15) من صباح يوم الاربعاء المصادف 4/5/2011 عثرت على كدس عتاد في منطقة دوميز قرب شركة طارق من مخلفات الجيش العراقي السابق ، توجهت دوريات مركز شرطة دوميز تبين انها تحتوي على اعتدة مختلفة الانواع ، تم رفعها من قبلهم بدون اي اضرار . . .

انفجار عبوة ناسفة لاصقة
في الساعة (8:05) من صباح يوم الاربعاء المصادف 4/5/2011 انفجرت عبوة ناسفة لاصقة بعجلة نوع (اوبل فكترا رصاصي اللون) في منطقة (رابرين – الانتفاضة) امام مبنى مديرية شرطة مرور كركوك ، توجهت دوريات مركز شرطة العروبة وخبير الادلة الجنائية ، تبين اصابة (3) اشخاص وهم منتسبي شرطة المرور بينهم ضابط برتبة نقيب واضرار مادية بالعجلة ، تم نقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج والتحقيق جاري . . .
سامان كاكه يى - كركوك

ليست هناك تعليقات: