إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، 13 مايو 2012

بترأسه للاجتماع الدوري لمدراء دوائر كركوك الخدمية محافظ كركوك: التصريحات والمواقف المتشنجة لا تصب في خدمة اهالي كركوك


بترأسه للاجتماع الدوري لمدراء دوائر كركوك الخدمية
محافظ كركوك: التصريحات والمواقف المتشنجة لا تصب في خدمة اهالي كركوك

عقد الدكتور نجم الدين عمر كريم محافظ كركوك صباح يوم الاحد 13/5/2012 الاجتماع الدوري لمدراء دوائر كركوك الخدمية بحضور نائب المحافظ راكان سعيد ومعاون المحافظ للشؤون الفنية علي حمادي.
ووصف محافظ كركوك اثناء ترأسه الاجتماع عقد جلسة مجلس وزراء الحكومة الاتحادية، برئاسة دولة رئيس الوزراء نوري المالكي وزيارة وفد حكومة اقليم كردستان برئاسة السيد عماد احمد نائب رئيس الوزراء بالمهمتين، مبينا ان فيهما فائدة وخدمة لاهالي كركوك.
واكد محافظ كركوك في سياق حديثه ان الزيارتين لم تكونا مقصودة وقد جرت بشكل طبيعي، مبينا ان ما صدر من تصريحات ومواقف متشنجة لا تصب في خدمة اهالي كركوك، وان هدف الادارة هو العمل بشكل مشترك ومنظم وموحد لتعزيز عمليات الاعمار والبناء وتنفيذ الخدمات لابناء كركوك.
وفي جانب آخر تناول الاجتماع بحث واقع المشاريع الخدمية ونسب انجازها، كما تقرر تأمين كافة متطلبات العمل الخاصة بتنفيذ المشاريع في المحافظة، لتجاوز المعوقات التي تواجه العمل، ومنها المتعلقة بطريق كركوك – سليمانية واعادة فتحه، كما بحث المجتمعون واقع الدراسة الكردية والعمل على حل المشاكل والمعاناة التي تعترض الطلبة والتدريسيين، الى جانب تنظيم حملات ضد الوزارات والمؤسسات التي لا تستجيب ولا تنفذ مطالب اهالي كركوك.
وتم خلال الاجتماع مناقشة وضع دراسة لانشاء مسقفات ونقاط في مداخل كركوك – تكريت، وكركوك – اربيل، وكركوك – سليمانية عن طريق شارع ذو ممرين ومسقفات بعرض 30 م.
من جهة اخرى اكد محافظ كركوك انه قام بالاتصال بوزير التجارة لغرض تمديد فترة عمل السايلوات في كركوك مع بدء تسويق محصولي الحنطة والشعير، حيث تقرر فتح ابواب السايلوات من الصباح الباكر وحتى الساعة السادسة مساءأ في كركوك والحويجة والرياض.
واكد مدير دائرة توزيع كهرباء كركوك اصلاح احدى الوحدات المجهزة من قبل المستثمر بالاقليم بعد توقفها لمدة يومين نتيجة خلل فني وان الوحدة تعمل حاليا بشكل طبيعي ولا توجد اية مشكلة.

ليست هناك تعليقات: