إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 29 سبتمبر 2014

الاجتماع الدوري للدوائر الخدمية بمحافظة كركوك





عقد السيد راكان سعيد محافظ كركوك وكالة اليوم الاثنين 2014/9/29 الاجتماع الدوري للدوائر الخدمية بالمحافظة، بحضور المعاونين الفني والاداري وعضو لجنة المشاريع بمجلس محافظة كركوك، وتناول الاجتماع الجهود التي تبذل في تنفيذ المشاريع الخدمية وحملات التنظيف التي تشهدها المدينة قبل حلول عيد الاضحى المبارك.
ودعا الى ضرورة سرعة حسم الاتفاق على خطة المشاريع للعام الجاري في ضوء التقدم الحاصل بالعمل بين الادارة ومجلس المحافظة بما يسهم في خدمة اهالي كركوك.
وشدد المجتمعون على وضع خطط للقطاع الصحي والخدمي خلال العيد بما يسهل في تلبية احتياجات مواطني كركوك.
وجرى خلال الاجتماع بحث الجهود الكبيرة في ضمان تجهيز الكهرباء والماء لعموم المواطنيين والتي استطاعت كركوك ان تلبي احتياجات مواطنيها خلال فصل الصيف الجاري وفق جهود وتنسيق مشترك.
وثمن المجتمعون خطوة ادارة كركوك والجهد المشترك في وضع حل لمشكلة الوقود التي اسهمت في تخفيف الاعباء عن مواطني المحافظة والعمل جار من اجل تطوير التجهيز ونوعية الوقود المجهز كون ان ما جرى من خطوة تأتي نحو الحل للمشكلة وهنالك انسيابيه وسهولة بالتجهيز عبر المنافذ وفق الكوبونات المعتمدة.
وجرى ايضا خلال الاجتماع تدارس الاستعدادات لأداء الطلبة لامتحاناتهم وبدا العام الدراسي ومتابعة الموسم الزراعي الشتوي وتنفيذ حملة للوقاية من الامراض التي تصيب المزروعات والثروة الحيوانية.

ليست هناك تعليقات: