إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014

د. نجم الدين كريم يلتقي روبرت مالي المستشار الأقدم في المجلس الأمن القومي الامريكي



عقد الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم 30/9/2014 اجتماعا مع روبرت مالي المستشار الأقدم في المجلس الأمن القومي الامريكي بحضور نائبه أندرو كيم.

وتناول الاجتماع بحث الوضع في العراق ومنطقة الشرق الاوسط والخطر الذي يمثله تنظيم داعش الارهابي على العراق والدول والعالم اجمع.

وطالب محافظ كركوك بتقديم دعم امريكي لاهالي محافظة كركوك في مجابهة الارهاب وقال: نحن هنا اليوم لننقل لكم رسالة اهالي كركوك بضرورة دعم كركوك ومكوناتها وهنالك مقاتلون ابطال من قوات البيشمركة يضعون صدورهم في الجبهات للدفاع عن كركوك .

وشدد محافظ كركوك خلال اجتماع ضمن زيارته للعاصمة واشنطن على ضرور دعم الادارة الامريكية للحكومة العراقية الجديدة بما يحقق الامن والسلام والازدهار الاقتصادي وصولا للاستقرار لجميع العراقين والمنطقة.. داعيا الى اهمية ان يكون للولايات المتحده دور بارز في محاربة الارهاب خاصة بسوريا والعراق واغاثة اهالي كوباني، مشددا ان ابطال قوات حماية الشعب في كردستان هي القوة الوحيدة اليوم على الارض هناك والقادرة على مجابهة خطر داعش واجرامهم الذي شمل جميع المكونات القومية والدينية ولما يشكله من مخاطر على السلم العالمي.

ليست هناك تعليقات: