إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014

الدكتور نجم الدين كريم يبحث مع مسؤول تنظميات كركوك الواقع الامني والخدمي







بحث الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم 15 تشرين الاول 2014 مع السيد اسو مامند عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني مسؤول تنظميات كركوك و وستا رسول مسؤول محور كركوك، الواقع الامني والخدمي في مدينة كركوك وثبات الجبهات القتالية التي تنتشر بها قوات البيشمركة البطلة بحدود مدينة كركوك، وبحضور مسؤولي المحاور وعدد من قادة البيشمركة في محور كركوك وضواحيها.

وجدد محافظ كركوك خلال اللقاء تاكيده ثبات قوات البيشمركة وارتفاع معنوياتها العالية في مجابهة الارهابيين، داعيا بالوقت نفسه الى التنسيق الامني المشترك والتعاون مع الاجهزة الامنية في مواجهة اي تحدي يسعى الارهاب الاعمى للقيام به.

ووجه حديثه خلال اللقاء بالتاكيد على طمأنة مواطني كركوك بان الاوضاع الامنية مستقره وجبهات التماس ثابتة والتي جاءت نتجية التعاون والاستعداد العالي للدفاع عن كركوك وبمساندة جهود التحالف الدولي وتكثيف طلعاته بما يعزز الاداء الامني في مناطق التماس بحدود كركوك وقضائي داقوق والدبس.

واشاد الدكتور نجم الدين كريم خلال اللقاء بالدور الكبير الذي تؤديه قوات البيشمركة وتضحايتها لحماية اهالي كركوك الى جانب الدور الشجاع للشرطة والاسايش بمدنية كركوك وخططها لحماية المدينة.

ليست هناك تعليقات: