إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، 16 أكتوبر 2014

محافظ كركوك يعقد اجتماعا موسعا لرؤساء الوحدات الادارية في كركوك


عقد الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك يوم الخميس 16-10-2014 اجتماعا موسعا لرؤساء الوحدات الادارية بالمحافظة ..
وتناول الاجتماع مناقشة واقع المحافظة الامني والخدمي والاقتصادي في ظل الاحداث التي شهدتها كركوك ومناطق جنوب وغرب المحافظة..
واستمع محافظ كركوك خلال الاجتماع لشرح قدمه قائمقامية اقضية الدبس وداقوق والحويجة ونواحي المحافظة لطبيعة الاوضاع والتحديات التي تواجه المواطنين في بعض المناطق التي سيطر عليها إرهابيو داعش ..
وقدم محافظ كركوك عرضا للتطورات السياسية والامنية والجهود التي تسارع بتنفيذها كركوك لتامين افضل الخدمات لمواطنيها واعانة النازحين وتدارس الخطط والبرامج التي من شانها تسهيل حركة المواطنين وحصولهم على المساعدات للأسر النازحه ..
وبين محافظ كركوك اننا نؤكد ان جبهاتنا اليوم في كركوك افضل مما كانت عليه جراء تطوير خطوط الدفاع وتحصينها بمناطق التماس وتسليح قوات البيشمركة وتدريبها والمساندة التي تحظى بها قوات البيشمركة البطلة وقوات الشرطة والاسايش بمدينة كركوك وهو امر مهم اسهم برفع المعنويات وتحصين المدينة والدور الذي تقوم به طلعات طائرات التحالف الدولي وضرباتها الموجه للإرهابيين ..
واشار اننا وبفضل الخطط والمساندة ووجود الإرادة تمكنا من وضع خطوات لتخفيف المعاناة بشان ازمة الوقود ولدينا تجهيز جيد للكهرباء والماء ورواتب موظفينا ومتقاعدينا مستمرة لذا ان عملنا المستند الى اساس المسؤولية بخدمة مواطني كركوك يجعلنا حريصون ليل نهار لخدمة مواطنينا دون اي تميز .
— مع ‏اعلام انصار محافظ كركوك‏.

ليست هناك تعليقات: