إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 27 أكتوبر 2014

محافظ كركوك يترأس الاجتماع الدوري لمدراء الدوائر الخدمية




عقد الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم الاثنين 27/10/2014 الاجتماع الدوري لمدراء الدوائر الخدمية بالمحافظة.

وجرى خلال الاجتماع تداول ومناقشة واقع المشاريع والجهود المبذولة في تحقيق نسب متقدمة بصيانتها.

ووصف محافظ كركوك الوضع الامني في كركوك ومناطق التماس بانها جسده في ظل صمود وتحصين جبهات القتال من قبل قوات البيشمركة ومع استمرار عمليات القصف للتحالف الدولي، مشيدا بتحرير زمار والتي قدمت قوات البيشمركة تضحيات ستسهم في اعادة سكانها الى جانب تحرير ناحية جرف الصخر جنوب بغداد.

وقال الدكتور نجم الدين كريم: "اتصلنا بمعالي وزير المالية لغرض سرعة صرف تخصيصات كركوك لضمان تمويل المشاريع وايصال الرواتب، ووعد الوزير بالاهتمام بالموضوع واهمية ايصال مستحقات كركوك".

ووجه محافظ كركوك الدوائر الخدمية للتعاون مع مجلس المحافظة في اقامة مؤتمر لمناقشة المشاريع والمنجزات التي تحقق بالمحافظة والتي ستظهر مدى وحجم العمل الكبير الذي نفذ بكركوك وانجاح تنفيذ المشاريع.

وتناول الاجتماع بحث المشاريع والجهود التي تقوم بها الدوائر الخدمية، واكد المجتمعون ان كركوك بصدد افتتاح عدد من المشاريع والجسور والطرق المنجزة لتضاف الى ما تحقق خلال السنوات الثلاث الماضية.

ووجه محافظ كركوك مدراء الدوائر الخدمية بالقول: "علينا جميعا سماع اراء مواطنينا ورسم حلول للمشاكل وتقوية العلاقة التي تربطنا جميعنا فهدفنا هو كركوك وخططنا هي اعمار وسلامة وازدهار مدننا ومواطنينا".

وبشأن حادث الاعتداء على الطفل احمد سالار من قبل والده وزوجته، ابدى محافظ كركوك مجددا تعاطفه على ما تعرض له الطفل، مؤكدا اهمية رعاية الاطفال وتهيئة اجواء مناسبة لتربيتهم وضمان نشأتهم الصحيحة بما يحمي المجتمع من الاثار السلبية، مشددا على ضرورة معاقبة من يرتكب هذه الافعال وفق القانون واهمية نبذ هذه الحواداث والظواهر التي تؤثر على المجتمع.

ليست هناك تعليقات: