إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014

محافظ كركوك.. طالبنا بتكثيف الطلعات والضربات الجوية، وسندافع جميعنا عن كركوك، ونطمأن مواطنينا ان جبهاتنا ثابتة وقوية وصامدة







عقد الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم الثلاثاء 2014/10/14 اجتماعا للجنة الامنية بالمحافظة،
وتناول الاجتماع مناقشة الاوضاع الامنية والصمود البطولي للدفاع عن كركوك من قبل قوات البيشمركة في مناطق التماس الى جانب الجاهزية الامنية.
وانتقدت اللجنة الامنية في الاجتماع بعض التصريحات التي تصدر من هنا وهناك والتي تهدف الى ارباك الوضع الامني وزرع القلق في نفوس الكركوكيين، مؤكدين ان عناصر داعش منذ اليوم الاول كانوا يستهدفون كركوك لكن جبهات القتال الثابتة والصامدة والدفاعات المتطور للبيشمركة تجعلنا جميعا نتحدث بثقة ونتوجه لمواطني كركوك بأن يطمأنوا ويسهموا بمساعدة القوات الامنية حتى القضاء على الارهاب.
ووجه محافظ كركوك اعضاء اللجنة الامنية بوضع دراسة لحركة الدراجات النارية والبخارية والعربات بالمدينة لغرض عدم استغلال الارهابيين لها في تنفيذ هجمات لهم في المدينة.
وقدم محافظ كركوك عرضا لزيارته الناجحة الى واشنطن، مؤكدا انه تناول خلال لقاءاته مع مسؤولين بوزارة الخارجية والامن القومي واعضاء في الكونغرس ومراكز البحث وصنع القرار بضرورة مساعدة كركوك وحمايتها وتكثيف الطلعات الجوية وضرب اهداف داعش الى جانب بحث الوضع العراقي وموضوع محاصرة كوباني ودعم ابنائها المقاتلين ومساندة قوات حماية الشعب الكردي.
واكد محافظ كركوك قائلا: "ان هذه المحافظة مهمة من حيث تنوعها ومكانتها وتعايشها التاريخي الى جانب الاهمية الكبيرة التي تحتلها كركوك اقتصاديا".
واضاف قائلا: "ان زيارتنا لواشنطن وقبلها باسابيع طالبنا بضرورة تكثيف الطلعات الجوية وضرب الاهداف الارهابية لحماية كركوك وهذا ما يحدث، ونحن ومعنا البيشمركة والشرطة والاسايش والقوات الامنية واهل كركوك جميعنا سندافع عن كركوك".
ودعا محافظ كركوك وسائل الاعلام الى التنسيق مع الاجهزة الامنية والعمل على نقل الحقائق بما يضمن تادية مهامهم بمهنية ودقة، وبما يحفظ الامن والاستقرار وضمان اداء الاعلاميين لرسالتهم.

ليست هناك تعليقات: