إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، 21 ديسمبر 2014

محافظ كركوك يفتتح المعرض الفوتوغرافي الثاني لمديرية توزيع كهرباء كركوك






افتتح الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك يوم الأحد 21-12-2014 المعرض الفوتوغرافي الثاني الذي نظمته مديرية توزيع كهرباء كركوك التي تحث على ترشيد استهلاك الطاقة واستخدام المواد العازلة و التجاوزات على الخطوط والشبكات الكهربائية وعرض المنجزات المتحققة عبر المشاريع والخطوط والشبكات المنفذة والأبنية المستحدثة والجديدة .
وتحدث الدكتور نجم الدين كريم لعدد من وسائل الإعلام قائلا ان كهرباء كركوك هي من أنشط الدوائر الخدمية .
وأوضح إننا نعاني من التجاوزات وأوعزنا بإزالتها وعمل الإزالة يجري بشكل مرضي لكننا ندعو مواطنينا لعدم التجاوز على الخطوط والترشيد باستهلاك الكهرباء ..
وأشار إلى أن الوقود متوفر للمواطنين كما كان من قبل لكن الكهرباء قد زاد صرفها بمعدل 100 ميكا واط اذا ما قورنت بالعام الماضي بنفس الوقت بسبب قدوم النازحين الى مدينتنا .
وأشار إننا نطالب معالي وزير الكهرباء بالإيعاز للشركات العاملة بالمحطات للعودة لممارسة عملها لان اعتبار كركوك منطقة غير آمنة هو غير واقعي ويحمل حجج باطلة ونحن متأكدون إن إيعازه لعوده العمل سيعمل على تقليل الخلل ومعالجته .
وأوضح إن تأخير الميزانية سبب كثيرا بتأخر المشاريع ونحن سنبدأ بتنفيذها حال وصول الميزانية فكركوك حتى ألان لم تحصل على دولار واحد للعام 2014 وقد بينا ذلك أيضا لمعالي وزير المالية والذي وعد بمعالجته.
وقدمت دائرة توزيع كهرباء كركوك درعها لمحافظ كركوك تثمينا لدوره وخططه وإدارته الناجحة وإسهامه الفاعل برسم سياسة حل لمشكلة الكهرباء وتطوير القطاع الكهربائي بالمحافظة .

ليست هناك تعليقات: