إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 8 ديسمبر 2014

محافظ كركوك يعقد اجتماعا لبحث واقع الدراسة في المحافظة


 



عقد الدكتور نجم الدين كر يم محافظ كركوك اليوم 8/12/2014 اجتماعا لبحث واقع الدراسة في كركوك وسبل الارتقاء بمستوى التعليم بعموم مدارس المحافظة.

الاجتماع الذي حضره رئيس مجلس المحافظة وكالة ريبوار فائق عبدالمجيد ورئيسة لجنة التربية بالمجلس ومعاون مدير عام تربية كركوك ومدير الدراسة الكردية وعدد من المشرفين التربوين.

وتناول الاجتماع المعوقات التي تواجه الدراسة من حيث الكوادر والمنهاج التربوي وتدارس المقترحات التي من شانها زيادة وتطوير واقع الدراسة وتحقيق نتائج متمزيه للمحافظة لما عرفت عليه طيلة العقود الماضية .

واعتبر محافظ كركوك الاهتمام بالقطاع التربوي من اولويات الخطط التي تعتمدها ادارة كركوك لما فيها من اساس لبناء جيل مستلح بالعلم والعرفة يسهم بخدمة مستقبل كركوك وارساء التعايش السلمي ووحدة مكونات المحافظة عبر تاريخها المليء بالابداع والازدهار.

واوضح اننا خلال السنوات الثلاثة الماضية اسهمنا ببناء عدد كبير من المدارس وترميم الاخر وعملنا على دعم القطاع التربوي بكل ما يعمل على النهوض به وتحقيق نتائج مميزه لكركوك.

وعبر رئيس مجلس محافظة كركوك وكالة عن دعم المجلس لخطط ومشاريع الادارة الرامية لتطوير القطاع التربوي وزيادة التميز في ادائها لما فيه خير لكركوك.

واكد مدير الدراسة الكردية في تربية كركوك ان التقدم الذي يحصل بكركوك جاء ثمرة لدعم ادارة المحافظة.


ليست هناك تعليقات: