إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 3 ديسمبر 2014

محافظ كركوك يلتقي وزير الشهداء وشؤون المؤنفلين في حكومة اقليم كردستان






التقى الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم الاربعاء 3-12-2014 السيد محمود حاجي صالح وزير الشهداء وشؤون المؤنفلين في حكومة اقليم كردستان ..
وتناول اللقاء العمل على متابعة الجهود التي تبذلها الوزارة بالتعاون مع ادارة كركوك في دعم اسر عوائل الشهداء واللذين عانوا من عمليات الانفال التي مورست ضد اهالي كركوك .
وقال وزير الشهداء ان زيارتنا اليوم لكركوك جاءت للتباحث والتنسيق والتعاون من اجل خدمة عوائل الشهداء والمؤنفلين .. مثمنا جهود ادارة كركوك والتي كانت قد خصصت 50 دونما لانشاء مجمع سكني لذوي الشهداء ..
واوضح اننا نولي اهمية كبيره لملف الشهداء وخاصة الذين سقطوا في مواجهة الارهاب في جبهات القتال و هم مشمولين بكافة الحقوق والامتيازات ..
ودعا محافظ كركوك وزارة الشهداء والمؤنفلين لتشييد نصب يخلد ضحايا النظام البائد في منطقة طوب زاوه حينما تعرضت الاف الاسر الكركوكية لعمليات الانفال والاستهداف كي نكون اوفياء لدمائهم وتضحياتهم والتي لولا ما قدموه لنا لما وصلنا اليوم لما نحن عليه اليوم ..
وحيا محافظ كركوك الدماء الطاهره التي تسقط في جبهات القتال خاصة من قوات البيشمركة البطلة التي تضحي بأغلى ما تملك للدفاع عن كركوك ومواطنيها كي ينعموا بالامن واللذين اصبحوا محط فخر واعتزاز لدى الجميع ..

ليست هناك تعليقات: