إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 8 ديسمبر 2014

محافظ كركوك يترأس الاجتماع الدوري للدوائر الخدمية





عقد الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم الاثنين 8/12/2014 اجتماعا لمدراء الدوائر الخدمية بالمحافظة.
وفي بداية الاجتماع دان المجتمعون الجريمة الارهابية التي استهدفت مقهى شعبيا في حي الشورجة واودت بحياة عدد من ابناء المدينة بينهم اطفال وشباب، مؤكدين حرص ادارة كركوك ومواطنيها وقوات الامن للحفاظ على الاجواء المستقرة والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن كركوك.

وطمأن محافظ كركوك بالبدء اهالي كركوك باستقرار الوضع الامني بفضل الجهود التي تقوم بها القوات الامنية بالمدينة من الشرطة والاسايش والشجاعة التي تبديها قوات البيشمركة وقتالها بجبهات القتال.

واشاد محافظ كركوك بالضربات الجوية التي تنفذها طائرات التحالف الدولي في تقويض نشاط الارهابيين ومجرمي داعش، داعيا الى استمرارها بما يسهم في تعزيز الامن.

ودعا محافظ كركوك الى سرعة اقرار الموازنة بهدف ضمان تنفيذ المشاريع ومعالجة البطالة وتأمين القدرات في مجابهة التحديات الامنية والاقتصادية.

ووصف الدكتور نجم الدين كريم الاتفاق الاخير بين بغداد اريبل بالجيد والذي سيضمن تصدير النفط من كركوك والحصول على عائدات للمحافظة الى جانب الشيئ الجيد بدفع رواتب البيشمركة الى جانب ضمان تصدير كميات النفط لصالح العراق جميعا لضمان عائدات لوزارة المالية.

وعبرت ادارة كركوك خلال الاجتماع عن فرحها لحصول المحافظة من خلال طلبتها على المراتب الاولى بالنتائج، حيث حصلت سبعة طلاب وطالبات من اهالي كركوك عن المراتب الاولى بالنتائج المتميزة في العراق من مجموع العشر الاوائل.

ووجهت ادارة كركوك دائرة المنتوجات النفطية بالاستمرار بتجهيز النفط الابيض لاهالي المحافظة.
واشار الى ان ادارة كركوك لديها تحدي كبير بشان ملف النازحين الذين قدموا للمدينة جراء الاحداث بمدينهم وسيتم افتتاح مخيم منتصف الشهر الجاري في ليلان و رغم عدم وجود الدعم اللازم لمواجهة التحدي حيث لدينا اليوم 11الف طالب نازح بمدارسنا، وكهرباء كركوك قد تضاعف استخدامها بمعدل 100 ميكاواط مقارنة بالعام الماضي الى جانب الامور الخدمية الاخرى.

واشاد محافظ كركوك خلال الاجتماع بالحملة التي تنفذها دائرة توزيع كهرباء كركوك وتربية المحافظة بحث طلبتها على ترشيد استهلاك الكهرباء بما يضمن ديمومة الطاقة وتجهزيها للاحياء السكنية بما يعمس المسؤولية المشتركة بين الجميع لخدمة كركوك.

ودعا محافظ كركوك الدوائر الخدمية بالتنسيق في عملها الخدمي ومشاريعها بما يضمن السرعة والدقة وسلامة المشروع وفق المواصفات المعدة وبما يحفظ جمالية المدينة.

ليست هناك تعليقات: