إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 21 يناير 2015

اجتماع لتحسين واقع تجهيز الطاقة الكهربائية للمواطنين




عقد الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك بمكتبه الرسمي اليوم الاربعاء 2015/1/21 اجتماعا ضم مدراء ومسؤولي قطاع وزارة الكهرباء في المحافظة.
وتدارس المجتمعون في دوائر التوزيع والتوليد والنقل والشبكات ومركز السيطرة واقع تجهيز الكهرباء بالمحافظة وسبل الارتقاء بمستويات التجهيز اليومي لأهالي كركوك.
ووعد محافظ كركوك خلال الاجتماع باتخاذ كافة الإجراءات التي من شانها تحسين واقع التجهيز لاهالي كركوك .. مؤكدا اننا نبذل مع كوادر كهرباء كركوك بجميع قطاعاتها جميع السبل لكي نرتقي بالتجهيز لمواطنينا بشكل يومي.
ودعا محافظ كركوك وزارة الكهرباء بضرورة زيادة حصة كركوك من الكهرباء بمعدل لا يقل عن (100 ميكا واط) لكي نضمن التجهيز اليومي والذي تزامن مع قدوم الاف الاسر النازحة لكركوك والتي زادت من مشاكل تجهيز الكهرباء بكركوك وانخفاض درجات الحرارة والاحمال الكبيرة، فهدفنا هو خدمة مواطنينا والعمل على ضمان حصة كركوك، مثمنا بالوقت نفسه جهود العاملين بقطاع الكهرباء بالمحافظة وتحديهم للصعوبات لغرض ضمان توفير الكهرباء لاهالي كركوك.
ودعا المجتمعون اهالي كركوك للمساهمة الفاعلة في حملة الترشيد لاستهلاك الطاقة الكهربائية لتخفيف الاحمال وضمان التجهيز لعموم الاحياء السكنية، مؤكدين ان فرق الصيانة التي تعمل بشكل يومي تبذل جهودا كبيرا في معالجة الاختناقات وصيانة الشبكات والخطوط لضمان توفير الطاقة لاهالي كركوك.
يشار الى ان كركوك تردها من الشبكة الوطني (425 ميكا واط) و يصلها من المستثمر (250 ميكا واط) وقد زاد استهلاك الطاقة نتيجة قدوم عشرات الاف من الأسر النازحة اليوم بمعدل اكثر من (150 ميكا واط).

ليست هناك تعليقات: