إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

السبت، 28 فبراير 2015

محافظ كركوك يهنأ الاسرة التربوية بمناسبة عيد المعلم




قدم محافظ كركوك الدكتور نجم الدين كريم اليوم السبت 2015/2/28 احر التهاني والتبريكات الى الكوادر التربوية والتعليمية بتربية المحافظة ومعلمي كركوك لمناسبة عيد المعلم في الاول من شهر اذار.
واكد محافظ كركوك في بيان صادر عن المكتب الاعلامي: "اننا في الوقت الذي نثمن فيه الاداء المتميز والاندفاع العالي والطموح الكبير للاسرة التعليمية والتربوية والتي ميزت كركوك عن مدن اخرى بالنتائج نتقدم لكم وانتم تحتفون بعيدكم يوم غد باحر التهاني واطيبها لكم ولاسركم وتلاميذنا الاحبة وطلبتنا في مدارس كركوك ومدارسها الاعدادية والثانوية والمتوسطة والابتدائية وبجميع لغاتها، وان يكون عيد المعلم يوم اخر يضاف لحياة الكركوكيين وهم يقفون بعضهم مع بعض لتعزيز وحدتهم وانسجامهم وعيشهم المشترك واحتفائهم بعيد المعلم".
واوضح الدكتور نجم الدين كريم: "اننا واثقون ان عطائكم والتزامكم وابداعكم ورسالتكم العظيمة هي احدى مقومات التحدي الذي يقف سدا منيعا في مواجهة التحديات وعصابات الكفر والارهاب اعداء العلم والحياة والانسانية".
واضاف: "ان المعلمين يمثلون للكركوكيين القوه الفاعلة لبناء الحرية والتقدم والحضارة فهنياً لكم عيدكم وتحية للمبدعين من الاساتذة الذين خرجوا اجيالا نخبا ورموز مبدعة يعتز ويفخر بها الكركوكيين".

ليست هناك تعليقات: