إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 23 فبراير 2015

محافظ كركوك يعقد اجتماعا مع رؤساء الدوائر الخدمية بالمحافظة



عقد الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم الاثنين 2015/2/23 اجتماعا مع رؤساء الدوائر الخدمية بالمحافظة، وتناول الاجتماع مناقشة الواقع الخدمي والتنسيق بين الدوائر الخدمية واهمية الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطني كركوك، الى جانب متابعة التطورات الامنية في جبهات القتال ودور قوات البيشمركة والشرطة والاسايش ودورها البطولي في حماية المواطنين.
واكد الدكتور نجم الدين كريم ان ادارة كركوك مستمرة بتقديم خدماتها لمواطنيها، داعيا الى التنسيق المستمر والتواصل المشترك بما يضمن الرخاء والتطور في الخدمات المقدمة والارتقاء بها.
ودعا المجتمعون الحكمة الاتحادية الى سرعة صرف مستحقات كركوك المالية لضمان الاستمرار بتنفيذ المراحل المتقدمة للمشاريع المستمرة بكركوك وتأمين متطلبات دوائر المحافظة الخدمية.
وتدارس المجتمعون الية ضمان عودة النازحين الى المناطق التي تم تحريرها مؤخرا بما يضمن سلامتهم والتنسيق مع ادارات محافظاتهم ومدنهم.
واكدوا ان كركوك وبسبب توافد اعداد كبيرة من النازحين من محافظات شهدت اوضاع امنية اثرت بشكل كبير على مستوى وجهود دوائر كركوك في تقديم خدماتها لمواطني كركوك جميعهم خاصة النازحين من اهالي المحافظة بمناطق جنوب وغرب كركوك.
واكدوا ان الحل الوحيد لمشكلة النازحين هي عودتهم بسلام الى مدنهم التي نزحوا منها، موضحين ان كركوك لم تتسلم اي دعم للتخفيف من التحديات التي تواجهها في استقبالها للنازحين.
وتابع المجتمعون ايضا التقارير التي قدمها مدراء الدوائر الخدمية ومنها انجاز طريق كركوك الدبس 22 كم، الى جانب الاستمرار بتنفيذ طريق شوان – كركوك، وعملية الاستقرار بتجهيز الكهرباء للاحياء السكنية والتي تصل الى 18 ساعة يوميا وان زيادة القطع في بعض الاحياء يعود بسبب اعمال الصيانة والاحمال الزائدة، والاستعدادات المتخذة للشروع بحملة تنظيف مدينة كركوك التي ستنطلق في الاول من الشهر القادم وتستمر اسبوعا كاملا.

ليست هناك تعليقات: