إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 2 مارس 2015

محافظ كركوك يعقد الاجتماع الدوري لمدراء الدوائر الخدمية



عقد الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم الاثنين 2015/3/2 اجتماعا للدوائر الخدمية بالمحافظة، وتناول الاجتماع مناقشة الواقع الخدمي وسير المشاريع التي تشهدها كركوك في ضوء عدم صرف مستحقات المحافظة المالية.
واشار محافظ كركوك الى ان حملة تنظيف مدينة كركوك مستمرة وتشمل جميع القطاعات والاحياء السكنية وهي رسالة باستمرار الارتقاء بالخدمات وتحسينها، وقدم شكره لبلدية كركوك والدوائر الخدمية في مساهمتها وجهدها في تنفيذ حملة التنظيف.
ووجه محافظ كركوك باتخاذ اجراءات مشددة للمخالفين للتعليمات خاصة المتجاوزين على الاراضي العامة والخاصة والتي تشوه صورة مدينة كركوك وتضر بجماليتها التي هي هدف اسمى لنا جميعا.
يذكر الى ان الحملة التي تتواصل لليوم الثاني على التوالي ويساهم بها طلبة المدارس والشباب ونخب اجتماعية تطوعت لمساندة بلدية كركوك وارسال رسالة دعم ومساندة للعمل الخدمي المشترك.
ومن جانب اخر قدم محافظ كركوك تهنئته للكوادر التربوية في مدارس المحافظة بمناسبة عيد المعلم، وثمنت المديرية العامة لتربية كركوك دعم ادارة كركوك للمديرية ومدارس المحافظة والمساندة التي تحظى بها والتي جعلتها ترتقي بمستوى النتائج في صفوف المقدمة بعموم مدارس المحافظة.
وتناول الاجتماع أيضا متابعة واقع الاستمرار بتجهيز الكهرباء الى مواطني كركوك بمعدل يصل الى 20 ساعة وتجهيز الاحياء ايضا بالماء وانجاز مركز صحي واخر لتقويم ومعالجة الاسنان في رحيم اوه.
وقام محافظ كركوك بمنح درع المحافظة للمهندس عبد الكريم حسن رفيق مدير بلدية كركوك السابق بعد احالته على التقاعد.
وقال محافظ كركوك: "اننا منحنا درع المحافظة لكم لانكم كنتم مثالا للموظف الكفوء والبارع في عمله خلال السنوات الماضية خاصة الاعوام الاربعة الاخيرة لما شهدته المدينة من اعمار وبناء وتطوير، واليوم انتم قادرون على تقديم الاستشارة للمساهمة بالنهوض والارتقاء بمستوى الخدمات".
وقال المهندس عبد الكريم حسن: "نتقجم بالشكر لكم على هذا التكريم الذي منح الينا اليوم، لكن الحقيقة ان كل ما تحقق في كركوك يعود لادارة كركوك ودوائرها الخدمية والاعلام والدور الريادي الذي يمثله محافظ كركوك ورؤيته بالعمل بروح المسؤولية المشتركة".

ليست هناك تعليقات: