إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 18 مارس، 2015

محافظ كركوك يجتمع مع عدد من ممثلي الشركات المنفذة للمشاريع الخدمية






عقد الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم الاربعاء 18-3-2015 اجتماعا مع عدد من ممثلي الشركات المنفذة للمشاريع الخدمية في المحافظة.
وحضر اللقاء كل من نائبه والمعاون الفني والاداري و مستشار المحافظة لشؤون الاعمار و ممثلة لجنة المشاريع في مجلس محافظة كركوك.
الاجتماع تدارس المقترحات والاراء التي عرضت لغرض الارتقاء بمستوى الخدمات والمشاريع .. وتذليل العقبات التي تواجه كركوك في ظل عدم صرف مستحقاتها المالية من قبل الحكومة الاتحادية والتي تشمل المستحقات ضمن خطة البتردولار والموازنة الاتحادية بما يعزز روح العمل المشترك لخدمة الكركوكيين.
وتحدث محافظ كركوك بالقول: "اننا نقدر مواقفكم فانتم اثبتم ان كركوك اهم من اي شيء اخر وانتم ساعدتمونا بتنظيف المدينة ومساعدة البيشمركة في جبهات القتال وتواصلتم بأعمالكم ومشاريعكم، وجميعكم من اهالي محافظتنا، ويعلم الجميع ان الموازنة تمت المصادقة عليها لكن كركوك لم تتسلم اي مستحقات مالية لحد الان"..
واضاف قائلا: "طالبنا ونستمر بالمطالبة من رئيس الوزراء ووزير المالية بصرف مستحقات كركوك، كما طالبنا ممثلي المحافظة بمجلس النواب للتوجه للوزارات المختصة وممارسة ضغوط لكي تصرف مستحقات كركوك، وعندها نقوم بتسديد مستحقاتكم وسلفكم جراء اعمالكم المستمرة"
وقدمت خلال اللقاء عدد من الاراء والمقترحات لوضع الحلول للمشاكل بما يضمن استمرار العمل وخدمة مواطني كركوك.

ليست هناك تعليقات: