إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، 19 مارس 2015

رسالة الدكتور نجم الدين كريم الى اهالي كركوك وشعب كردستان وجميع العراقيين احتفاءً بأعياد نوروز وذكرى تحرير المدينة




قال فيها: اننا في الوقت الذي نشهد اليوم انتصارات متصاعدة ومتواصلة لقوات البيشمركة البطلة وبمساندة القوات الامنية من الشرطة والاسايش والتي حققت نتائج دحرت فيها فلول ارهاب داعش بفضل تماسك الكركوكيين ورغبتهم للعيش بحرية وكرامة والحفاظ على المكتسبات المتحققة اليهم منذ سنوات، لذا فنوروز العام يختلف عن مثيله في الاعوام السابقة لما واجهتنا من تحديدات وصعاب ودماء طاهرة سالت على مشارف كركوك، ليكن يومنا هذا ممزوجا بالنصر ودحر الارهاب.

واوضح محافظ كركوك؛ اننا ان نحي هذه المناسبة العظيمة على نفوسنا، لكنها سيكون له واقع اخر وهي تأتي في ظل انتصارات كبيرة يحققها ابطالكم في البيشمركة ومكافحة الارهاب والقوات الامنية الساندة، فكركوك اليوم سالت لاجلها دماء طاهرة كي تبقى فرحة اطفالنا ويجمعنا بسلام وامن... واستمرار خدماتنا وعمل مؤسساتنا ودوائرنا ومدارسنا وكلياتنا بفضل هؤلاء الابطال الذين استمدوا العزيمة والاندفاع بشماخة ومكانة نوروز وذكرى تحرير كركوك من جلاوزة النظام البائد ليكن يومنا هذا ونحن نحتفي به جميعا ليقف الكورد مع اخوانهم التركمان والعرب والكلدو اشوريين بمسافة واحدة، ليتذكروا نوروز ويد الكركوكيين موحدة للاحتفال بنوروز الخير والسلام وتساند ايادي الابطال وهم يتقدمون ساعة بعد اخرى في تطهير قرانا ومدننا وليرفعوا اكفهم عاليا ويترحموا لشهداء كركوك.. فألف تحية لهم.. نعم انها كركوك.. فنوروز والبيشمركة ومكوناتها اصبحت حالة واحدة وهي رصاصة الحق بوجه اعدائنا..

واشار محافظ كركوك في رسالته؛ اذ نحتفي بهذا اليوم فقد تقرر اعتبار يوم الاحد القادم عطلة رسمية في جميع دوائر ومؤسسات المحافظة لكي نضيف فرحة اخرى لكم ولتتذكروا معنا هذا اليوم السعيد، ولنقف جميعنا لتحية الشهداء والدعاء من الله عز وجل ان يرحمهم وينعم على جرحانا بالشفاء ونستذكر هؤلاء الابطال في جبهات القتال من البيشمركة المضحين بارواحهم والواضعين صدورهم لدحر الارهاب ولينعم اهل كركوك بحياة كريمة ولتكن وقفتنا رسالة السلام ونقولها ان كركوك اليوم عصية على الاعداء وهي اكثر امنأً.. واحتفائنا اليوم بنوروز وتحرير كركوك ما هو الا وفاءً لدماء الشهداء ورسالة سلام ومحبة بين العراقيين واهالي كركوك بشكل خاص.. فالنصر قادم على داعش في عموم البلاد..

ونوروز هو عامل التوحد والوئام والتأخي والسلام بين مكونات كركوك من الكرد والعرب والتركمان والكلدو اشوريين.. حافظوا على عيشكم وتأخيكم وتأريخكم المليء بالتضحيات فهذا عيدنا جميعا ويوم اخر من ايام وحدة الكركوكيين والنصر متحقق، وسنحتفي به جميعا قريبا.. وكل عام وانتم بألف خير..

ليست هناك تعليقات: