إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 18 مارس، 2015

محافظ كركوك: "ان لعشيرة شمر مواقف ايجابية، فهم قدموا تضحيات في مقارعة الارهاب وعدم الانصياع"





التقى الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم الاربعاء 2015/3/18 بمكتبه الرسمي وفدا من شيوخ ووجهاء عشائر شمر بقضاء داقوق وعددا من اهالي قرى الوحدة وسعد وخالد التابعة للقضاء والتي جرى تطهيرها من قبل قوات البيشمركة ومكافحة الارهاب اول امس.
اللقاء جاء استمرارا للزيارات التي يقوم بها وجهاء العشائر واهالي المناطق المحررة تعبيرا عن شكرهم وامتنانهم لإدارة كركوك و لبطولات البيشمركة وتضحياتها وهي تحقق الانتصارات اليومية وتطهر قرى ومواقع من سيطرة فلول داعش.
ومن جانبه هنأ محافظ كركوك عشيرة شمر بتحرير قراهم من قبل قوات البيشمركة ومكافحة الارهاب، وقال: "ان لعشيرة شمر مواقف ايجابية، فهم قدموا تضحيات في مقارعة الارهاب وعدم الانصياع له وهم اخوة لمكونات كركوك المتأخية وحريصون على الامن والاستقرار بالمحافظة".
واضاف: "ان مواطنو كركوك اليوم يسطرون اروع صور الوحدة والتكاتف فيما بينهم في مواجهة الارهاب والحفاظ على كركوك وتحقيق الانتصارات التي سترسم ملامح النصر الكامل على داعش"، وان: "مواطنونا هم يرغبون دوما ويسعون للامن والخدمات والعدالة".
واشار الى: "ان جميع من تضرر من فلول داعش الارهابي سيتم تعويضهم ونحن نعمل على ضمان عودة العوائل النازحة للمناطق المحررة وتوفير الخدمات لها".
وقال ممثلو عشيرة شمر: "اننا نثمن عاليا شجاعة البيشمركة وتضحياتها الكبيرة وهي تطهر قرانا من دنس الارهاب الاعمى الذي استهدف الجميع ولم يميز بين مكون واخر".
واشاروا لاستعدادهم للعمل والوقوف جنبا الى جنب مع قوات البيشمركة لطرد الارهابيين وحماية قراهم بما يحفظ الامن والاستقرار والسلام في كركوك وهم على استعدادا لحمل السلاح للقتال ضد داعش الارهابي.

ليست هناك تعليقات: