إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 23 مارس، 2015

كركوك تطالب بصرف مستحقاتها المالية الدكتور نجم الدين كريم يدين وحشية داعش باعدامه ثلاثة من اسرى البيشمركة



·



عقد الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم الاثنين 23-3-2015 اجتماعا للدوائر الخدمية بالمحافظة
وتناول الاجتماع تدارس الاراء والمقترحات التي من شانها ضمان استمرار تنفيذ المشاريع في ظل عدم صرف مستحقات كركوك المالية طيلة الاشهر الماضية.
وفي بداية الاجتماع جدد محافظ كركوك ادانته لجريمة فلول داعش باعدامه وبوحشية ثلاثة من اسرى البيشمركة الابطال، مؤكدا ان القوات الامنية لديها عدد من ارهابي داعش لكنهم سيحاكمون وفق القانون لينالوا جزاءهم العادل.
وقال محافظ كركوك: "عقدت الادارة والدوائر المختصة اجتماعا مع الشركات المنفذة للمشاريع لشكرهم على استمرارهم في تنفيذ اعمالهم رغم عدم صرف السلف المالية المستحقة لهم".
وطالب محافظ كركوك الحكومة الاتحادية ووزارة المالية بصرف مستحقات المحافظة المالية.
وقدم محافظ كركوك شكره لقوات الشرطة والاسايش في تأمين الاجواء خلال اعياد نوروز ونجاح الخطة الامنية والتي شارك بها جميع مكونات كركوك بما يعزز وحدة وتماسك الكركوكيين، والتي مثلت ردا بوجه الارهابيين فكان نوروز العام الحالي هو رسالة التحدي بوجه الارهاب وموقف موحد لدعم البيشمركة في جبهات القتال.
واشاد بالتقدم الامني والتطورات التي تشهدها كركوك في ظل الانتصارات التي تحققها قوات البيشمركة والدور الكبير لممثلي اللجنة الامنية والقوات الامنية الساندة في حفظ الامن بكركوك.
ووجه محافظ كركوك خلال الاجتماع رؤساء الدوائر الخدمية بعرض المشاريع المنجزة وتقديم تقارير مفصلة عما تم تحقيقه ضمن الخطط التطويرية للمحافظة لعرضها على دائرة الرقابة المالية، وتقرر وضع جدول زمني لاستلام المشاريع بالسرعة الممكنة.
وجرى خلال الاجتماع عرضا للمشاريع المنجزة التي سيتم افتتاحها قريبا، ومتابعة واقع تجهيز الكهرباء لعموم الاحياء السكنية.

ليست هناك تعليقات: