إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 30 مارس، 2015

كركوك تحتفي بالقاضي المتقاعد مؤيد النعيمي







عقد الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم الاثنين 30-3-2015 الاجتماع الدوري لمدراء الدوائر الخدمية.
وتناول الاجتماع مناقشة الاوضاع الامنية والخدمية وجهود ادارة كركوك في حل مشكلة السيولة النقدية وتوفير عملات نقدية جديدة واوضح ان الادارة تعمل على وضع حلول لضمان وصول الوقود الى كركوك ومتابعة الية تجهيز الكهرباء للمواطن، ودعا محافظ كركوك مجددا الحكومة الاتحادية لصرف مستحقات كركوك المالية.
واشار دكتور نجم الدين محافظ كركوك الى: "سنتواصل مع ادارات محافظات ديالى وصلاح الدين لتسهيل وضمان عودة العوائل النازحة الى مناطقها التي نزحت منها بما يؤمن سلامتهم وعودتهم، واننا ندعم العوائل النازحة من اهالي محافظة كركوك الى قراهم بما يضمن سلامتهم والحفاظ على حياتهم".
ووجه محافظ كركوك بالتنسيق والتعاون بين الدوائر الخدمية ومتابعة المشاريع الخدمية وضمان اكمال تقارير الرقابة المالية بما يضمن نجاح الاعمال المنفذة وخدمة مواطني كركوك والتأكيد على الاستمرار بتنفيذ المشاريع المستمرة وتحديد المشاريع التي تحتاجها المحافظة لغرض العمل على تنفيذها بمجالات الطرق والكهرباء والمجاري والماء والتربية.
ووجه محافظ كركوك بالترشيد في استخدام المركبات في عموم دوائر المحافظة والتي يتم صيانتها وتأمين الوقود سواء كان من قبل كركوك او من الوزارات الاتحادية بما ينسجم والوضع المالي الذي تشهده البلاد.
وفي جانب اخر ضيف المجتمعون القاضي مؤيد ابرهيم النعيمي رئيس محكمة استئناف كركوك سابقا والذي احيل مؤخراعلى التقاعد.
وتحدث الدكتور نجم الدين كريم قائلا: "ان القاضي مؤيد كان له دور كبير في خدمة مواطني المحافظة والدوائر الخدمية وعكس روح التفاني والاخلاص وتطبيق القانون ونحن بحاجة لخبراته "، واوضح القاضي مؤيد النعيمي: "هنالك مفهوم دائم ان القضاء يرى نفسه بعيدا عن الادارة وانا هنا اشهد امام اجتماعكم واهالي كركوك ان ادارة كركوك لم تلتمس او تطلب يوما شيئا مخالف للقانون".
واضاف: "انه لولا دعم ادارة كركوك ومحافظها لما شهدنا تشييد مبنى جديد يليق بالقضاء، فالخدمة القضائية هي خدمة للشعب ومواطني كركوك، فكانت ادارة كركوك مثالا للدعم حتى في الاوضاع الساخنة، فهي نموذج للعلاقة المثالية لدعم وترسيخ تطبيق القانون".
ومنح محافظ كركوك خلال الاجتماع درع المحافظة وشهادة تقديرية للقاضي مؤيد النعيمي تثمينا لدوره وخدماته ومكانته طيلة فترة عمله في القضاء وتوليه رئاسة محكمة استئناف كركوك.

ليست هناك تعليقات: