إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 2 مارس 2015

الدكتور نجم الدين كريم يفتتح مشروعا استثماريا في كركوك








افتتح الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم الاثنين 2015/3/2 مسبح لايف ستي الذي يعد احد المشاريع الاستثمارية التي تشهدها مدينة كركوك، وحضر الافتتاح نائب رئيس هيئة الاستثمار في العراق وعدد من المسؤولين الاداريين والامنيين والسياسيين ومدير الاستثمار بكركوك ونخب من اهالي مدينة.
واطلع المحافظ خلال تجواله على مشروع المسبح المخصص للرجال الذي يضم قاعات للالعاب الرياضية وغرف خدمية وادارية ومسبح بعمق متران و10 سنتم وساونه ومسجد ليكون ثاني مشروع استثماري تشهده كركوك لانشاء مسبح حديث ومطور وبمواصفات حديثة.
وقال الدكتور نجم الدين كريم: "ان كركوك ورغم التحديات التي تواجهها فانها تشهد تنفيذ وانجاز مشاريع استثمارية، وهي دليل اخر للاستقرار والتطور بمستوى الاعمال المنفذة بما يجعلها مدينة جاذبة للبيئة الاستثمارية وتعود منافعها لاهالي كركوك".
واضاف: "ان اهالي كركوك كانوا في السابق لايجدون مواقع للترفيه وكانوا يتوجهون للمحافظات الاخرى، لكن اليوم اصبح لدينا مواقع للترفيه من متنزهات وساحات ومسابح نموذحية، وان هذا المسبح هو ثاني مشروع ينفذ عن طريق الاستثمار".
واوضح ان من المهم ان ينفذ المشاريع الاستثماريه مستثمرون هم من اهالي كركوك، و بارك للكركوكيين ما يتحقق والذي هو دليل اخر للتحدي والبناء وتقوية اسس الحياة بين اهالي كركوك.
ويشار الى ان المشروع الذي نفذه المستثمر نهروا نجم كركوكي والذي يصل كلفته الى مليوني دولار وشيد على ارض مساحتها ثلاثة دونمات يضم ايضا مدربين وكوادر مختصة.

ليست هناك تعليقات: