إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الثلاثاء، 19 مايو، 2015

محافظ كركوك: "جميعنا حريصون على الحفاظ على امن كركوك وحماية مواطنيها ومواجهة التحديات حتى يتحقق الانتصار"




عقد الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم الثلاثاء 2015/5/19 اجتماعا للجنة الامنية بالمحافظة، وقدم محافظ كركوك خلال الاجتماع عرضا لنتائج زيارته مؤخرا للولايات المتحدة، كما وتناول الاجتماع مراجعة الوضع الامني في ضوء التطورات الاخيرة التي شهدتها الانبار.
واشار الى ان مجمل مباحثاته ركزت على الاوضاع السياسية والاقتصادية في العراق عموما وكركوك بشكل خاص واهمية دعم قوات البيشمركة والقوات الامنية من الشرطة والاسايش.
وقال: "سنعمل على ضمان الدعم لقوات البيشمركة والشرطة والاسايش، فجميعنا حريصون على الحفاظ على امن كركوك وحماية مواطنيها ومواجهة التحديات حتى يتحقق الانتصار على ارهاب داعش".
واثنى رئيس اللجنة الامنية في محافظة كركوك على تنسيق وتعاون الاجهزة الامنية ومساهمة مواطني ودعمهم والذين اثبتوا حرصهم على الامن والاستقرار والحفاظ على المكتسبات".
وبحث المجتمعون مسألة غلق طريق بغداد كركوك وانعكاس ذلك سلبا على المواطنين وخاصة شريحة المتقاعدين والطلبة والحركة الاقتصادية والتجارية رغم عدم وجود مخاطر امنية على الطريق وتحرير المناطق التابعة لمحافظتي ديالى وصلاح الدين منذ اكثر من ثلاثة اشهر من ارهاب داعش.
وطالب المجتمعون بضرورة اعادة فتح الطريق ووضع حد لمعاناة المسافرين بما يضمن تنشيط الحركة وتسهيل مراجعة المواطنين.

ليست هناك تعليقات: