إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 15 يونيو، 2015

يهنأ مواطني كركوك بحلول شهر رمضان محافظ كركوك: الاصوات التي منحت لنا في الانتخابات دافع قوي للمضي قدما لخدمة الكركوكيين





عقد الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم 15/6/2015 اجتماعا موسعا للدوائر الخدمية، وتناول الاجتماع جهود ادارة كركوك ومجلس المحافظة في ضمان صرف مستحقاتها المالية الى جانب التاكيد للمضيء في الاجراءات القانونية والدستورية.

وهنأ الدكتور نجم الدين كريم في بداية الاجتماع مواطني كركوك بحلول شهر رمضان المبارك، متمنيا ان يكون الشهر الفضيل شهر خير وطاعة ومزيدا من الوئام والسلام للكركوكيين.

واكد محافظ كركوك ان المرحلة التي يشهدها العراق وكركوك بشكل خاص ليس مرحلة تلاعب او سياسية بل هي تتطلب العمل المشترك نحو هدف كبير نسعى اليه جميعنا هو خدمة مواطنينا، مضيفا ان الاصوات التي منحت لنا في الانتخابات البرلمانية الاخيرة هي دافع قوي من اجل العمل بقوة لان مواطني كركوك يستحقون الخدمة والوفاء وتقديم افضل الخدمات لهم وتحقيق الامن والرخاء والاعمار.

وتابع المجتمعون النتائج الايجابية التي حققتها كركوك في الامتحانات النهائية للدراسة الابتدائية للدراسة العربية والكردية والتركمانية وكانت نسبة النجاح 80 % وشملت حصول 1800 بدرجات فوق التسعين من مجموع 27 الف طالب وطالبة، وقدم تهانيه للطلبة بكركوك للنتائج الايجابية، موجها بتامين كافة متطلبات نجاح امتحانات الصف السادس الاعدادي.

واطلع المجتمعون ايضا على مراحل تسويق محصولي الحنطة والشعير والتي وصلت الى تسويق 130 الف طن من الحنطة وثمانية الاف طن من الشعير ومنذ خمسة وعشرين يوما عبر مراكز التسويق المحددة.

ودعا المجتمعون اهالي كركوك الى الترشيد باستهلاك الماء والكهرباء والحفاظ عليهما بما يضمن استمرارية التجهيز لعموم الاحياء السكنية, في ظل التحديات التي تواجه كركوك وقدوم اكثر من 115 الف عائلة نازحة للمحافظة.

ليست هناك تعليقات: