إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 10 يونيو، 2015

الدكتور نجم الدين كريم.. حرماننا من مستحقاتنا المالية منعنا من تنفيذ خططنا الطموحة لاعمار كركوك






قال الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم الاربعاء 2015/6/10: "ان حرمان المحافظة من مستحقاتها المالية حرمنا من تنفيذ خطتنا الناهضة لاعمار جميع احياء ومدن محافظتنا، فكانت لدينا خطة طموحة ان لا يبقي حي من الاحياء او طريق الا ويصلها البناء والاعمار، وسيكون لدينا خياراتنا النابعة من دعم الكركوكيين لعكس وحدة الموقف لخدمة كركوك ومواطنيها".
جاء ذلك خلال استقباله لوفد ضم شخصيات ووجهاء عرب، وتحدث محافظ كركوك خلال اللقاء عن التحديات التي تواجه كركوك ودوائرها الخدمية، مؤكدا ان خطط الادارة تستمد قوتها من خلال دعم الكركوكيين، لذا ان اعمار المحافظ وامن مواطنيها هي من الاولويات.
وثمن الوفد العربي دورا البيشمركة في حماية كركوك ومكوناتها، مؤكدين مساندتهم لخطط وتوجهات ادارة كركوك للافادة من موارد كركوك المالية ضمانا لاستمرار المشاريع والخدمات المقدمة.
واشادت الشخصيات العربية بحكمة وشجاعة ادارة كركوك ونجاحها في الحفاظ على لحمة ومساعدة جميع مكونات كركوك والتي عكست حالة الابوة الكبيرة.
وقدم الوفد خلال اللقاء عدد من المقترحات التي تسهم في تعزيز التلاحم بين اهالي كركوك ودعم الاجهزة الامنية ومواجهة التحديات بما يحفظ امن واستقرار اهالي كركوك.

ليست هناك تعليقات: