إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، 25 يونيو، 2015

رئيس الجمهورية يبحث مع محافظ كركوك عدم صرف مستحقات المحافظة المالية





بحث رئيس جمهورية العراق الدكتور فواد معصوم اليوم 25/6/2015مع محافظ كركوك الدكتور نجم الدين كريم الواقع الامني والسياسي والاقتصادي في ضوء التحديات التي تواجهها كركوك في عدم صرف مستحقاتها المالية.
وتناول الاجتماع بحث الوضع الامني وتسليح العشائر بالمحافظة للعمل على تطهير جميع المناطق التي يسيطر عليها ارهاب داعش ضمن حدود كركوك .. الى جانب تقديم المساعده لكركوك في تخفيف الاعباء عنها جراء ازمة النازحين والخيارات من شانها اتخاذها من قبل ادارة كركوك ومجلس المحافظة للافاده من موارد كركوك الماليه في حال عدم الاستجابه لطلبات كركوك العادله ..

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لمحافظ كركوك ان الدكتور نجم الدين كريم قدم عرضا لفخامة رئيس الجمهورية عن واقع كركوك السياسي والامني والخدمي والاقتصادي والتحديات التي تواجه كركوك في ظل عدم صرف مستحقاتها الماليه وهذا ما دفع ادارة كركوك ومجلس المحافظة وبدعم من مواطنيها لتدارس خيارات تضمن الافادة من موارد كركوك في حال عدم الايفاء بصرفها.
واشار ان كركوك امنه ومستقرة بفضل تضحيات البيشمركة وجهود الشرطة والاسايش والاجهزة الامنية ودعم مواطني كركوك لهم .. مؤكدا ان اولويتنا اليوم مثلما خططنا قبل اربع سنوات هي تحقيق الامن للكركوكيين وتامين الخدمات.
واثنى رئيس جمهورية العراق على وحدة مكونات كركوك وتماسكهم في مواجهة التحديات خاصة ارهاب داعش .. مشيدا في الوقت نفسه بحنكة ودور ادارة كركوك التي اسهمت في تحقيق تقدما واعمارا وازدهارا يستحقه اهالي كركوك لما عانوه من سياسات غير عادلة طيلة العقود الماضية.

ليست هناك تعليقات: