إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الثلاثاء، 7 يوليو، 2015

محافظ كركوك يتفقد مواقع قوات البيشمركة ويؤكد ان انتصارهم على ارهابي داعش زاد من طمأنة اهالي المحافظة






تفقد الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك - رئيس اللجنة الامنية بالمحافظة اليوم 7/7/2015 عددا من مواقع قوات البيشمركة التي تصدت بعد منتصف ليلة اول امس هجوما شنه ارهابيو داعش والذين تكبدوا خسائر كبيرة بمناطق جنوب وغرب كركوك.
واطلع الدكتور نجم الدين كريم خلال زيارة لقريتي المرة والحميرة ومجمع الشهيد، مقرات الافواج وامري الالوية، وتباحث مع ضباط ومقاتلي البيشمركة الابطال الذين كانوا بمعنويات عالية جدا عقب انتصارهم على فلول داعش الارهابي واحباطهم التعرض الفاشل لارهابي داعش.
وقال محافظ كركوك: "ان زيارتنا اليوم هي لتقديم الشكر للابطال وان انتصار البيشمركة مهم والتي بقيت صامدة في مواقعها وحققت الانتصار على ارهابي داعش دون ان نشهد ما حدث في مناطق اخرى"، مضيفا ان ملحمة الانتصار القياسية التي حققتها قوات البيشمركة وقوات مكافحة الارهاب سطرت بتضحيات ودماء الابطال حيث فقدنا ستة شهداء وعددا من الجرحى وهذا ما يحدث بالحروب والمعارك لتحقيق الانتصار ونحن ندعو الله بشهر رمضان الكريم ان يرحم شهدائنا ويلهم جرحانا الصحة والعافية.
واشار الى "ان انتصار اول امس طمأن مواطني كركوك ان قوات البيشمركة ومكافحة الارهاب هي المدافع عن جميع مكونات كركوك ونحن نتوجه لهم بالشكر لتضحياتهم"، مشيدا بالتنسيق العالي بين مختلف القوات الامنية التي حققت الانتصار على داعش.
ووجه محافظ كركوك رئيس اللجنة الامنية شكره للتحالف الدولي، مؤكدا انهم كانوا اكثر فاعلية ودورهم كبير وكان تعاونهم مفيد ومثمر مع البيشمركة فهم عامل مهم لدحر داعش.

وبشان خطط عسكرية لتطهير مناطق اخرى من سيطرة ارهابي داعش، واوضح الدكتور نجم الدين كريم ان اي خطة عسكرية بالمستقبل متعلق بقيادة قوات البيشمركة والقرار بيدهم وهم موجودون على الارض ولا يمكن بحث مثل هذه الامور عبر وسائل الاعلام، مؤكدا عدم وجود قطعات الجيش العراقي وهذا ليس بتقليل بشانهم لكن القوة الوحيدة الموجودة على الارض هم البيشمركة.
اما بشان مستحقات كركوك المالية اوضح محافظ كركوك اننا زرنا بغداد قبل اسبوع واجتمعنا مع رئيس الوزراء وفخامة رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب ووزيري المالية والنفط حيث لدينا قلق بالوضع المالي وابلغنا بغداد بخطورة الوضع ونحن بانتظار خطوات بغداد.
وعبر محافظ كركوك خلال الجولة عن سعادته للقاء البيشمركة من ضباط وامرين ومقاتلين، والتقى بعدد من الوجهاء واهالي القرى والذين عبروا عن شكرهم لقوات البيشمركة وابدوا استعدادهم للتنسيق والتعاون الامني بما يحقق الاستقرار ويسهم بالقضاء على ارهابي داعش.

ليست هناك تعليقات: