إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 13 يوليو، 2015

الانبار تشكر ادارة كركوك ومواطنيها لدعمهم ملف النازحين






التقى الدكتور نجم الدين كريم اليوم الاثنين 2015/7/13 عضو مجلس محافظة الانبار طه عبد الغني والوفد المرافق له، وحضر اللقاء عضو مجلس النواب عن الكتلة الخضراء ريزان دلير.
وتناول اللقاء الجهود التي تقوم بها ادارة كركوك ودوائرها الخدمية في مساعده الاسر النازحة الى كركوك.
واكد عضو مجلس محافظة الانبار قائلا: "ان ما قدمته كركوك للنازحين رغم التحديات التي تواجهها وعدم تقدم التخصيصات اللازمة اليها اسوة بمدن اخرى بملف النازحين جعلها ان تكون رائدة بإدارتها ودوائرها ومواطنيها الذين اعانوا وساعدوا النازحين بشكل كبير".
واوضح: "ان كركوك ايضا لها دورا مميز في وصول الحصص التموينية للعوائل النازحة وهذا مما سهل من تخفيف الاعباء والمعاناة التي تواجه النازحين".
وابدى محافظ كركوك تعاطفه مع النازحين، مؤكدا ان اهالي كركوك كانوا وما يزاولون يثبتون في عملهم ومساعدتهم للنازحين انهم نموذجا للسلام والمحبة والتآخي.
واوضح: "ان التحديات والضغوطات التي تواجه كركوك كبيرة بسبب عدم منحها الدعم اللازم في ملف النازحين على المستوى الحكومي والاممي، الا ان اهالي كركوك ودوائرها الخدمية بذلوا ويعملون دوما على مساعدتهم، متمنيا ان يتم تطهير جميع المناطق من فلول داعش الارهاب"، واشار الى السعي لغرض ضمان عودة ملائمة للعوائل النازحة الى مناطقهم المحررة بالتنسيق مع ادارات المحافظات.

ليست هناك تعليقات: