إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 13 يوليو، 2015

كركوك تتهيأ لتطبيق النظام اللامركزي اعتبارا من منتصف الشهر القادم





عقد الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم الاثنين 2015/7/13 الاجتماع الدوري لرؤساء الدوائر الخدمية بالمحافظة.
وهنأ محافظ كركوك الدوائر الخدمية وموظفيها وجميع مواطني كركوك باحر التهاني لحلول عيد الفطر المبارك، متمنيا ان يعم الامن والسلام في البلاد وان تشهد كركوك مزيدا من الازدهار والتقدم، وثمن الدكتور نجم الدين كريم تضحيات قوات البيشمركة في تصديهم لمحاولات ارهابي داعش والتي كانت اخرها محاولتهم الخائبة في عدة محاور جنوبي وغربي كركوك في السادس من الشهر الجاري.
ودعا الدوائر الحكومية للتهيئة لتطبيق النظام اللامركزي والاستفادة من صلاحيات ثماني وزارات بموجب القانون المقر من قبل البرلمان العراقي، مؤكدا بالقول: "اننا قد نواجه مشاكل او معوقات او اخطاء من هنا وهناك لكننا ماضون، فكركوك مؤهلة اكثر من اي محافظة اخرى لاستلام الصلاحيات بسبب خبرة موظفيها وكفاءة مدراءها".
ووجه محافظ كركوك الدوائر لضمان توفير خدماتها للمواطن الكركوكي في عموم الاحياء خلال العيد خاصة بمجال الكهرباء والماء والصحة.
وبشأن عميلة تسويق محصول الحنطة تم التأكيد على انه في يوم الاربعاء ستنتهي عمليات التسويق التي وصلت الى 230 الف طن من الحنطة وبزيادة 20 الف طن عن العام الماضي، كما ودعا المجتمعون الى اهمية الترشيد باستهلاك الكهرباء والماء لضمان ديمومتها وتوفرها لجميع المواطنين في كافة احياء كركوك السكنية.

ليست هناك تعليقات: