إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 16 سبتمبر، 2015

منظمات المجتمع المدني بكركوك تشيد بتضحيات البيشمركة .. وتؤكد دعمها لادارة المحافظة ..








منظمات المجتمع المدني بكركوك تشيد بتضحيات البيشمركة .. وتؤكد دعمها لادارة المحافظة ..
الدكتور نجم الدين كريم .. يدعو منظمات المجتمع المدني الى التعاون والكشف عن الحالات السلبية بالمجتمع و تعريتها التي تؤثر على حياة الكركوكين
التقى الدكتور نجم الدبن كريم محافظ كركوك وفدا ضم عددا من منظمات المجتمع المدني ..
وقال محافظ كركوك خلال اللقاء ان حرمان كركوك من صرف مستحقاتها المالية والحرب على ارهاب داعش لم يمنعنا من الاستمرار وباندفاع اكبر لضمان توفير الخدمات الاساسية من الكهرباء والماء والصحة واقامة مشاريع حيوية وتشيد مراكز صحية ومدارس لكننا نسعى لضمان اكمال مشاريع وصلت لمراحل انجاز متقدمة وهي تمس حياة المواطن الكركوكي .
واوضح خلال لقاء موسع بمشاركة 30 منظمة اليوم 16/ايلول /2015 ان تطوير كركوك هدف كبيرلنا ولن نتنازل عنه وحريصون على امنهم وضمان وصول الخدمات لهم ..
واشاد بتضحيات البيشمركة قائلا لولا تضحياتهم المقدسة لما نحن الان نجتمع ونتحاور ونتباحث بكل شي يخدم الكركوكيين ..
وثمن ممثلوا المنظمات على الدعم والاهتمام الذي كان يوليه لهم بشكل مباشر مام جلال واثره في تنشيط عملهم ودعم التاخي بين مكونات كركوك .. مشيدين بالوقت نفسه بدور وتضحيات البيشمركة للدفاع عن كركوك ودورالايجابي والتنسيق الامني بين جميع الاجهزه الامنية لما لها من دور في حماية مواطني كركوك .
واشارمحافظ كركوك اننا في كركوك لدينا خطط استراتيجية لتطوير احياء واحد حزيران وبارود خانه وبنجا علي واحياء عده ووضعنا الخطط لها لكن عدم صرف مستحقاتنا المالية اثر على توقف مشاريعنا لكننا ماضون لكي نعمل على اعمار وخدمة اهالي كركوك وهو شرف لنا لايتحقق الا بمساندة ودعم الكركوكيين لنا فالانتصار الذي تحققه البيشمركة يتعزز باستمرارنا بالمشاريع والعمل بروح التاخي الذي يجمع الكركوكيين.
ودعا محافظ كركوك منظمات المجتمع المدني الى التعاون مع ادارة كركوك لكشف وتعرية الحالات السلبية بالمجتمع و التي تؤثر على حياة المواطن اليومية ..
ووجه الدكتور نجم الدين كريم بتنظيم ملتقى لادارة كركوك ومجلسها وبحضور منظمات المجتمع المدني والدوائر الخدمية يعقد في الفتره المقبله لغرض تعزيز اسس السلام والتواصل بين مكونات كركوك وترابط المواطن مع مؤؤساته الحكومية والخدمية لتعزيز العلاقات وخدمة الكركوكيين ..
وقد ممثلوا منظمات المجتمع المدني عدد من الاراء والمقترحات التي تنسجم بما يدعم امن وسلامة اهالي كركوك ويعزز الاداء المتقدم لمؤسساتها الخدمية والامنية ..

ليست هناك تعليقات: