إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 7 سبتمبر، 2015

"كركوك اكثر المحافظات تعرضا للغبن.. وسنمضي للإفادة من مواردها المحلية"


الدكتور نجم الدين كريم:

قال الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك: "ان محافظتنا هي من اكثر المحافظات التي تعرضت للغبن بسبب كونها غنية ووضعها المعروف للجميع لكنها لم تتسلم مستحقاتها المالية".
وقال خلال ترأسه اجتماعا موسعا للدوائر الخدمية بالمحافظة اليوم الاثنين 2015/9/7 بمبنى المحافظة: "ان التداعيات التي يعاني منها العراق جراء الازمة الاقتصادية وانخفاض اسعار النفط العالمي ستزيد من التحديات في ظل استمرار الحرب على عصابات داعش الارهابي"، مؤكدا: "اننا في كركوك سنمضي بخطواتنا التي من شانها الإفادة من موارد كركوك المحلية".
واشار الى: "ان كركوك ومنذ بدأ العام الحالي تسلمت فقط 26 مليار دينار وهذا لا يتناسب والمستحقات التي لكركوك في ذمة الحكومة الاتحادية منذ منتصف عام 2013 ضمن مستحقاتها من البتردولار وتنمية الاقاليم".
ودعا محافظ كركوك فرق الصيانة بكهرباء كركوك والدوائر الخدمية لمضاعفة جهودها لتأمين الخدمات لمواطني كركوك بعد ان شهدت ظروفا جوية اثرت على تجهيز الطاقة.
ووجه المجتمعون القائمين على طريق بغداد-كركوك بتسهيل حركة وتنقل صهاريج ونقل الوقود والشاحنات والتي تمر عبر هذا الطريق الاستراتيجي لما له من اثر في تقليل حجم التحديات لعمل كركوك ومؤسساتها الخدمية وضمان وصول حصتها من الوقود.
ودعا محافظ كركوك المجتمعون الى مزيد من التنسيق والتواصل المستمر مع مواطني كركوك بما يضمن ديمومة الخدمات ومواجهة التحديات بالعمل المشترك.

ليست هناك تعليقات: