إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 30 سبتمبر، 2015

الدكتور نجم الدين كريم .... انتصارات البيشمركة حطمت خطط داعش الارهابي .. ويشيد بضربات التحالف الدولي ويصفها بالمؤثره..


الدكتور نجم الدين كريم ....
انتصارات البيشمركة حطمت خطط داعش الارهابي .. ويشيد بضربات التحالف الدولي ويصفها بالمؤثره..

اشاد محافظ كركوك اليوم بالانتصارات التي حققتها قوات البيشمركة اليوم في محور قضاء الدبس وتل الورد .
وقال الدكتور نجم الدين كريم رئيس اللجنة الامنية ان قوات البيشمركة قامت اليوم بتحرير عدد من القرى وتم تحقيق انتصارا يضاف للانتصارات التي حققتها قوات البيشمركة وقوات مكافحة الارهاب/ دزي تيرور/ ..مؤكدا اننا نتقدم لاهالي كركوك بالتهنئة للانتصارات التي تحققت اليوم ..
ووصف تضحيات البيشمركة بالغالية والتي هي فخرا لكل الكركوكيين وستبقى راسخة في ذاكرتهم ..مؤكدا ان دماء الشهداء والحرجى هي التي جعلت كركوك اكثر امنا .
واوضح ان قوات البيشمركة في كركوك اطاحت بمخططات داعش الارهابي .. واستطاعت من تحرير مساحات واسعة في جنوبي كركوك وغربيها ودمرت خطوط ومواقع داعش الارهابي والتي جعلتهم بحالة انهيار تام بفعل التقدم الكبير لتامين محافظة كركوك بشكل جعلها اكثر استقرارا وادت الى تضيق الخناق على عصابات داعش الارهابي في المناطق التي مازالت محتلة من قبلهم.
جاء ذلك خلال ترأس الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اجتماعا موسعا للجنة الامنية بالمحافظة اليوم الاربعاء 30/ ايلول / 2015 ..
ووجه شكره للقوات الامنية لنجاح تطبيق الخطة الامنية خلال عيد الاضحى المبارك .
ودعت اللجنة الامنية خلال اجتماعها الحكومة العراقية ووزارة الداخلية بالاسراع بنصب منظومة الاتصالات الحديثه والتي تشمل مدن بغداد والبصره وبابل وكركوك بما يعزز التنسيق والتواصل الامني المشترك.. كون ان كركوك جاهزه لاستقبال المنظومة بعد ادخال المنتسبين بدورات على العمل بالنظام الجديد في ظل الانتصارات التي تحققها القوات الامنية على ارهاب داعش والخطط الفاعله لتطهير جميع مناطق جنوبي كركوك وغربيها ..
واثنى رئيس اللجنة الامنية بالمحافظة على الدور الفعال لطيران التحالف الدولي في قصف اوكار ومواقع داعش الارهابي .. واصفا الضربات الجوية بالفعالة والمؤثره جدا ..
وقال ان الامن والاستقرار في كركوك هو ثمرة التعاون والتنسيق بين قوات الشرطة والاسايش والبيشمركة وتماسك وتكاتف مجتمع كركوك ووحدتهم ..

ليست هناك تعليقات: