إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 9 سبتمبر، 2015

الدكتور نجم الدين كريم: "قوات البيشمركة البطلة احبطت هجوم لداعش جنوبي كركوك"





"انتصارات البيشمركة وتصديهم لإرهاب داعش حمت مواطنينا وجعلت كركوك اكثر أمنا"

اعلن محافظ كركوك الدكتور نجم الدين كريم رئيس اللجنة الامنية عن احباط هجوم لعناصر داعش الارهابية استهدف مواقع قوات البيشمركة البطلة جنوبي كركوك، في حين اكد ان البيشمركة دحرت الارهابيين دون ان تقدم اي خسائر، وطمأن اهالي كركوك من ان البيشمركة قهرت الارهابين وافشلت مخططاتهم الخائبة.
وقال في تصريح له اليوم الاربعاء 2015/9/9 بمكتبه الرسمي: "لقد قامت عناصر داعش الارهابي بمهاجمة قوات البيشمركة في اللواء 106 واللواء 134 جنوبي كركوك وتحدثنا مع امري اللواءين (حمه تبه دي) و(شيرزاد خالوا بازياني) وقدمنا لهم الشكر باسم اهالي كركوك لنجاحهم المؤكد وتصديهم البطولي مع ابطال البيشمركة لهجوم الارهابيين دون ان تحصل اي خسائر بشرية او مادية".
واشار الى: "ان البيشمركة الابطال يسجلون يوميا انتصارات رائعة في مواجهة ارهاب داعش وبفضلهم ونجاحهم كركوك اليوم اكثر أمنا"، مؤكدا: "ان هذه النجاحات وبطولات البيشمركة حمت الكركوكيين وزادت من امنهم على عكس محافظات اخرى وقعت تحت سيطرة ارهاب داعش".
وبارك الدكتور نجم الدين كريم رئيس اللجنة الامنية لأهالي كركوك هذا الانتصار، قائلا: "ان شجاعة وصمود وتضحيات البيشمركة جعلت الكركوكيين اكثر امنا ونحن نتوجه لهم بالشكر لانتصاراتهم المستمرة".
وقدم محافظ كركوك باسم مواطني المحافظة الشكر لأبطال البيشمركة لما يقدموه من انجازات ومكاسب وانتصارات يومية تمكنوا خلالها من دحر العدو.

ليست هناك تعليقات: