إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، 18 أكتوبر، 2015

محافظ كركوك يدعو اهالي الحويجة للتعاون والتنسيق مع القوات المحرره ويهنأ بانتصارات بيجي




محافظ كركوك يدعو اهالي الحويجة للتعاون والتنسيق مع القوات المحرره ويهنأ بانتصارات بيجي

ترأس الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك رئيس اللجنة الامنية اجتماعا امنيا عالي المستوى اليوم الاحد 18/10/2015 بحضور شيخ جعفر شيخ مصطفى آمر وحدات 70 لقوات البيشمركة بكركوك واسو مامند مسؤول فرع الاتحاد الوطني الكردستاني وصلاح دلو رئيس المجلس القيادي كركوك / كرميان/ للحزب الديمقراطي الكوردستاني وقائد شرطة محافظة كركوك وقادة محاور البيشمركة وقادة وضباط الشرطة والاسايش ..
بحث المجتمعون سير العمليات العسكرية في قاطع بيجي ومناطق جنوبي كركوك وغربيها وتم التاكيد على اهمية التنسيق الامني بين القوات المشتركة في دحر وكسر شوكة ارهاب داعش وتحرير جميع المناطق من دنسهم ..
وهنأ المجتمعون القوات الامنية العراقية بالانتصارات التي حققتها بقاطع بيجي والتقدم الذي تحقق بما يعجل بالقضاء على داعش ..
وقال محافظ كركوك خلال مؤتمر صحفي اننا عقدنا اليوم اجتماعا مع قادة محاور البيشمركة ومسؤولي الاحزاب السياسية وقادة الشرطة والاسايش تم خلاله بحث مواضيع امنية عقب التطورات الامنية في صلاح الدين وبيجي وانطلاق عملية تحرير مناطق جنوبي كركوك وغربيها ..
وهنأ الدكتور نجم الدين كريم رئيس اللجنة الامنية بالمحافظة جميع القوات المشاركة في تحرير قضاء بيجي واهالي صلاح الدين بالانتصارات المتوالية لها على عصابات داعش الارهابية .. مؤكدا ان قوات متطوعة من اهالي كركوك تساهم بعملية تحرير الحويجة ونواحيها وان نائب محافظ كركوك راكان سعيد موجود وينسق مع القوات المحرره في عملية التحرير وقد تقدمت القوات المشتركه و بمسانده متطوعي من اهالي المنطقة في منطقة حمرين و ايضا وصلت القوات الى قرية الرمل التي تعود للشيخ انور العاصي وهي قريبه من ناحية الرشاد وهذه انتصارات مفرحة ونحن نهنأ جميع القوات المشاركة بالعمليات العسكرية للقضاء على ارهاب داعش ..
ودعا الى حماية المواطنيين وممتلكاتهم .. ومناشدا اهالي مناطق جنوبي كركوك وغربيها لعدم النزوح والبقاء في مناطقهم والتنسيق مع القوات المحررة ....
واشار الى ان قوات البيشمركة لديها غرفة للعمليات بكركوك وهنالك غرفة عمليات في صلاح الدين سيكون هنالك تنسيق ونحن على اتصال مع ادارة صلاح الدين والقوات الامنية ومتطوعي كركوك ..
واشار الى ان قوات البيشمركة تقوم بعملية حماية شركة نفط الشمال وغاز الشمال ومحطات الكهرباء .. مؤكدا ان كان هنالك حاجة لمشاركة البيشمركة في عمليات التحرير الجارية الان فسيتم التنسيق لذلك .
واشار الى ان لا نتصور وقوع اي مشاكل بين القوات الامنية والبيشمركة للمناطق التي سيطر عليها ارهاب داعش معلومه وهي ليست مختلطة لكننا ندعو سكانها الى عدم السماح لداعش وبقايا القاعده للعوده فيها لانهم يسعون دوما لاثارة الفتن بين المكونات او داخل المكون الواحد ..
ودعا محافظ كركوك اهالي الحويجة ونواحيها لمساندة القوات الامنية والتماسك وعدم السماح للمنظمات الارهابية بالعوده لخلق المشاكل والتوترات .

-------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات: