إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 21 أكتوبر، 2015

الدكتور نجم الدين كريم يشيد بتضحيات البيشمركة ودفاعهم عن الكركوكيين



الدكتور نجم الدين كريم يشيد بتضحيات البيشمركة ودفاعهم عن الكركوكيين

محافظ كركوك يلتقي النائب في برلمان كردستان فرهاد سنگاوي

استقبل الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك في مكتبه الرسمي اليوم الاربعاء 2015/10/21 فرهاد سنگاوي النائب عن الكتلة الخضراء في برلمان اقليم كردستان.
وقدم محافظ كركوك نبذة عن الاوضاع العامة في العراق وكركوك بشكل خاص والتحديات التي تواجهها نتيجة الاوضاع الاقتصادية التي يعاني منها العراق بسبب انخفاض اسعار النفط وتداعيات الحرب على عصابات داعش الارهابي وحرمان كركوك من صرف مستحقاتها المالية وتأثير ذلك على الخدمات المقدمة للمواطنين. مؤكدا: "اننا ورغم الظروف الاقتصادية الصعبة وتلك التحديات الا ان مجتمع كركوك كما كان متوقعا ظل متحدا ومنسجما ومساندا لقوات البيشمركة والشرطة والآسايش لحفظ الامن والاستقرار ودحر جميع المحاولات الخائبة لعصابات داعش الارهابي".
وقال ايضا: "ان شجاعة وتضحيات البيشمركة في تصديها لإرهاب داعش وهجماته واندفاعها وهي تحقق الانتصارات التي اصبحت علامة تاريخية يفتخر بها الكركوكيين".
واشاد النائب فرهاد سنگاوي بتضحيات البيشمركة التي تدافع عن جميع مكونات كركوك، وقال: "ان البيشمركة كما كان متوقعا قدمت نموذجا انسانيا عظيما في الدفاع عن القوميات والاديان واصبحت البيشمركة بشجاعتها وتضحياتها قوه تحظى باحترام المجتمع الدولي".
وقدم النائب سنگاوي نبذة عن الاوضاع السياسية والاقتصادية التي يمر بها اقليم كردستان وسبل احتواء تلك الازمات بما يخدم تعميق الحياة الديمقراطية في الاقليم.

ليست هناك تعليقات: