إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، 28 يناير، 2016

الدكتور نجم الدين كريم .. يشارك في مراسيم الذكرى السنوية الأولى لأستشهاد العميد شيركو فاتح ---





الدكتور نجم الدين كريم ..
يشارك في مراسيم الذكرى السنوية الأولى لأستشهاد العميد شيركو فاتح
اقيم مساء اليوم الخميس 28/1/2016 بمدينة السليمانية مراسيم احياء الذكرى السنوية الاولى لأستشهاد العميد شيركو فاتح الذي كان قد استشهد بشرف وفخر اثناء دفاعه في الخطوط الامامية لجبهات القتال في مجابهة عصابات داعش الارهابي جنوبي كركوك .
الاحتفالية التي حضرها عائلة الشهيد الفقيد شيركو فاتح رؤوف والدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك والسيده هيروا ابراهيم احمد وملا بختيار مسؤول الهيئة العاملة في المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكوردستاني و مسؤول قوات الـ70 للبيشمركة الشيخ جعفر الشيخ وضباط بقوات البيشمركة وجمع غفير من اهالي كركوك .
الاحتفالية اكدت مكانة الشهيد ودوره في تعزيز تماسك ومساعده وترسيخ الاخوه بين اهالي كركوك وفق اسس ومبادىء ارسى دعائمها مام جلال الطالباني .. وتضحيات البيشمركة الذين وضعوا صدورهم بمقدمة جبهات القتال لكي يدافعوا عن كركوك واهلها حيث شكل استشهاد الشهيد شيركو ليس حزنا للبيشمركة او زملائه وعائلته الكريمة بل جميع اهالي كركوك فكان يوم استشهاده بدا مرحلة انهيار داعش بفضل دماء الابطال وتضحياتهم العظيمة .
وقدم في الحفل فيلم وثائقي حول حياة الشهيد العميد شيركو فاتح وشجاعته في معارك دحر عصابات داعش الارهابية وعلاقاته الحميمه مع اهالي كركوك وجميع تشكيلات اللجنة الامنية بمحافظة كركوك .

========================
 

ليست هناك تعليقات: