إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الثلاثاء، 31 مايو، 2016

الدكتور نجم الدين كريم .. يترأس اجتماعا للجنة الامنية بألمحافظة ..

الدكتور نجم الدين كريم ..
يترأس اجتماعا للجنة الامنية بألمحافظة ..
ترأس الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم الثلاثاء 31/5/2016 اجتماعا للجنة الامنية بالمحافظة ..
وتناول الاجتماع تدراس للأوضاع الامنية بالمحافظة والانتصارات التي تتحقق يوميا في عموم جبهات القتال ضد عصابات داعش الارهابية .
وقدم الدكتور نجم الدين كريم خلال الاجتماع عرضا لنتائج زيارته الاخيره للولايات المتحده الامريكية ولقاءاته واجتماعاته مع مسؤولين في الادارة الامريكية ومراكز بحثية ..مؤكدا ان تحرير مناطق جنوبي كركوك وغربيها كانت على راس اولويات الزيارة فيما يخص الملف الامني .
وقال ان الكثير يعتقد ان القضاء على داعش عسكريا سوف ينهي مظاهر العنف في العراق وهذا خطا جسيم لذا فان وضع استراتيجية واضحة لمرحلة ما بعد داعش والتهيؤ لها ودراسة الظروف السياسية والاقتصادية والامنية وتشخيص اماكن الخلل فيها لمنع ظهور تنظيم ارهابي اخر على شاكلة داعش .. مؤكدا على ان القضاء على داعش يستوجب بلورة رؤيا جديده وشاملة .
وعرض محافظ كركوك خلال الاجتماع ملخصا حول الظروف الاقتصادية العصبة التي تعاني منها المحافظة نتيجة حرمانها من مستحقاتها المالية وتداعيات ذلك على واقع الخدمات المقدم الى المواطنين الى جانب العقلية السلبية من قبل عدد من وزارات الحكومة الاتحادية للتعامل مع كركوك والتي تحاول سلب حقوق كركوك الدستورية والقانونية .. مؤكدا ان الدستور منح العراقيين حرية تحديد مصيرهم .
وقدم محافظ كركوك رئيس اللجنة الامنية خلال الاجتماع درع المحافظة الى اللواء الحقوقي جمال طاهر بكر واللواء تورهان عبد الرحمن تثمينا لدورهم في خدمة كركوك خلال السنوات الماضية في قيادة شرطة المحافظة .. في الوقت نفسه هنأ رئيس اللجنة الامنية العميد خطاب عمر عارف بمناسبة تثبيته في مهامه كقائدا لشرطة كركوك .
ودعا سيادته الى مزيد من التنسيق والتعاون الامني بما يسهم بتعزيز الامن والاستقرار بالمحافظة .






ليست هناك تعليقات: