إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الثلاثاء، 7 يونيو، 2016

رئيس اساقفة كركوك والسليمانية يهنأ ادارة كركوك ومواطنيها بحلول شهر رمضان المبارك

رئيس اساقفة كركوك والسليمانية يهنأ ادارة كركوك ومواطنيها بحلول شهر رمضان المبارك

استقبل الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك بمكتبه الرسمي اليوم الثلاثاء 2016/6/7 رئيس اساقفة كركوك والسليمانية للكلدان المطران الدكتور يوسف توما وبحضور رئيس الرابطة الكلدانية العالمية صفاء صباح هندي والوفد المرافق لهم.
في بداية اللقاء هنأ الوفد محافظ كركوك واهالي المحافظة والمسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعين الله عز وجل ان يحفظ كركوك واهلها وان يديم نعم الأمن والسلام والوئام التي تشهدها في ظل الادارة الناجحة والتنسيق الأمني العالي والتعاون بين مؤسساتها الخدمية ورعايتها للنازحين خاصة من المسيحيين الهاربين من بطش عصابات داعش الارهابية.
واشاد الدكتور نجم الدين كريم بمواقف المسيحيين ودورهم الايجابي في تقوية العلاقة والتواصل بين المسلمين والمسيحين واهالي كركوك جميعهم ومساندة جميع الخطوات التي تدعم الأمن والسلام والبناء، مشيدا بالمبادرات والمواقف التي يقوم بها دوما غبطة البطريرك لويس رؤفائيل ساكو بطريرك الكلدان في العالم ودوره المتواصل بدعم كركوك وادارتها.
وشدد السيد محافظ كركوك بالقول: "على ان الاجواء الايجابية التي تشهدها المحافظة جاءت بفضل تضحيات البيشمركة والدور الشجاع الذي تقوم بها الاجهزة الامنية من الشرطة والآسايش والاجهزة المشتركة لحماية كركوك وتجربتها الناجحة".

ليست هناك تعليقات: