إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، 23 أكتوبر، 2016

أدارة كركوك تنظم وقفة تضامنية مع شهداء القوات الأمنية

أدارة كركوك تنظم وقفة تضامنية مع شهداء القوات الأمنية
نظمت أدارة محافظة كركوك اليوم الأحد 23/10/2016 وقفة تضامن مع شهداء القوات الامنية ومواطني كركوك الذين ضحوا بحياتهم من اجل احباط مخطط عصابات داعش الأرهابية .
الوقفة التي اقيمت امام مبنى المحافظة حضرها الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك ورئيس مجلس المحافظة ريبوار فائق ونائب المحافظ وعدد من اعضاء المجلس وموظفوا ديوان المحافظة .
واكد محافظ كركوك في حديث لعدد من وسائل الاعلام اننا وبفضل بسالة وشجاعة قواتنا الأمنية من البيشمركة والاسايش والشرطة وقوات مكافحة الأرهاب (دزي تيرور) ومساندة مواطني محافظتنا تمكنوا من دحر مؤامره داعش القذره والتي تم افشالها .. مؤكدا قتل الاكثرية الساحقة من الارهابين ومن تبقى تتولى القوات الامنية عمليات بحثها عنهم للقضاء عليهم .. داعيا مواطني كركوك للحذر والاستمرار بمساعده ومساندة القوات الامنية .. قائلا ان اغلبية الارهابيين اما قتلوا او فجروا انفسهم وخاصة يوم امس قتل بموقع واحد في كركوك 17 ارهابيا واليوم القي القبض على اخر كان مختبئا .. موضحا ان 100 داعشي كانوا وراء الهجمات في مدينة كركوك واستهدفوا مواقع متعدده لكنهم فشلوا وتم احباط هجماتهم بيوم واحد وما تبقى جرى مطاردتهم وداعش يهرب كالفئران نتجية ملاحقتهم وهذا يستوجب من المواطن في كركوك الاستمرار بمساعدته ودعمه للاجهزه الامنية .
واشار اننا قضينا في كركوك عامين ونصف ولم نشهد اي تعرض ارهابي وما شهدته كركوك من تصدي شجاع جعلها تحبط محاولة الارهابين وتفشل مؤامرتهم .
ووجه شكره للدول الصديقة التي عرضت تقديم مساعدات الى كركوك .. قائلا اننا نشكرهم ولدينا في كركوك قوه كافية لكننا بحاجة لدعمهم في مجال التدريب والتسليح ..قائلا اننا في كركوك لدينا قوات كافية وبرهنا ذلك ورأيتم كيف حينما ارهابين اثنين في باريس قتلوا 130 مدنيا هناك وارهابي اخر قتل ثلاثين مدنيا في كان الفرنسية .
ودعا محافظ كركوك مواطني المحافظة والنازحين خاصة بالاحياء التي شهدت عمليات ارهابية لداعش بتقديم العون والمساعده والأبلاغ عن اي حالة مشبوهه ولايقدموا الغطاء لعصابات داعش الارهابي والا فسوف يعاقبون وفق القانون وسيكونون ارهابيون مثل عصابات داعش .
ووجه محافظ كركوك شكره لجميع الساده المسؤولون وزعماء الاحزاب والقيادات الذين اتصلوا للأطمئنان على كركوك .
واشار الدكتور نجم الدين كريم ان كركوك ستبقى مدينة التأخي للجميع ونتوجه بشكرنا لجميع مكونات محافظتنا وشجاعتهم وحرصهم على أمن كركوك .
وعبر بالقول ان وجود عصابات داعش في اي مكان يشكل خطرا على الأماكن الاخرى .. قائلا ان تحرير الحويجة ومناطق جنوبي كركوك وغربيها مهم لكركوك ومهم لأهالي الحويجة الذين تشردوا من مدنهم واليوم هنالك اهتمام بنسبة كبيره لتحرير الحويجة اكثر من اي وقت اخر






ليست هناك تعليقات: