إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الجمعة، 21 أكتوبر، 2016

الدكتور نجم الدين كريم محاولات داعش الارهابي اليوم جاءت للتغطية على الهزائم المتلاحقة في معارك تحرير الموصل

الدكتور نجم الدين كريم
محاولات داعش الارهابي اليوم جاءت للتغطية على الهزائم المتلاحقة في معارك تحرير الموصل
عقد الدكتور نجم الدين كريم اليوم الجمعة 21/10/2016 اجتماعا مع عدد من اعضاء مجلس محافظة كركوك وقاده امنيون في مبنى محافظة كركوك .. واطلع سيادته على الاجراءات الامنية التي تتخذها القوات لأجل الحفاظ على امن وسلامة مواطني كركوك وحماية المؤسسات الحكومية .
كما وشارك الدكتور نجم الدين كريم محافظ اليوم في اجتماع امني موسع حضره عدد من اعضاء المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني وقاده البيشمركة والشرطة والاسايش وجهاز مكافحة الارهاب دزي تيرور التابع للاتحاد الوطني الكردستاني ومسؤولين حكوميون لبحث الاوضاع الامنية التي شهدتها كركوك اليوم .. مؤكدا على اهمية تظافر جميع الجهود الامنية المشتركة لدحر جميع مخططات عصابات داعش الارهابية .
كما وتفقد سيادته ايضا عددا من المواقع والاحياء في مدينة كركوك لمواكبة التطورات الامنية والتضحيات التي قدمتها القوات من الشرطة والاسايش والبيشمركة والاجهزه المشتركة وتفانيهم في مواجهة عصابات داعش الارهابي جراء الاحداث التي شهدتها كركوك اليوم .
وفي حديث لسيادته اكد الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك رئيس اللجنة الامنية في المحافظة، افشال جميع المحاولات اليائسة للارهابيين وعدم فسح المجال امامهم لتحقيق مآربهم الخبيثة المتمثلة بزعزعة الاوضاع الامنية في كركوك ومحاولة السيطرة على عدد من المقار الامنية.
واشاد الدكتور نجم الدين كريم بجهود القوات الامنية من الاسايش والشرطة والبيشمركة في التصدي للارهابيين، فيما اكد بانه سيتم السيطرة على جميع الجيوب الارهابية خلال وقت قياسي.
ودعا الدكتور نجم الدين كريم اهالي كركوك والنازحين في المدينة للادلاء باية معلومات عن ارهابيي داعش والكشف عن المتأمرين معهم.
واكد رئيس اللجنة الامنية في محافظة كركوك، ان كل من يتستر على الارهابيين او يحجب معلومات عن الاجهزة الامنية سيتعرض للمساءلة القانونية.
وشدد سيادته التأكيد ان هذه المحاولات اليائسة لارهابيي داعش هي محاولة للتغطية على الهزائم المتلاحقة التي يتلقونها في معارك تحرير الموصل التي تشهد عمليات عسكرية واسعة.



ليست هناك تعليقات: