إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 30 نوفمبر، 2016

الدكتور نجم الدين كريم يزور غرفة تجاره كركوك .. ويؤكد رغم التحديات لكننا نواصل اعمالنا وخدماتنا بدعم مواطنينا

الدكتور نجم الدين كريم
يزور غرفة تجاره كركوك .. ويؤكد رغم التحديات لكننا نواصل اعمالنا وخدماتنا بدعم مواطنينا
زار الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم الأربعاء 30/11/2016 غرفة تجاره كركوك .
والتقى خلال الزياره بالسيد صباح الصالحي رئيس الغرفة وعددا من اعضاء وموظفي غرفة تجارة كركوك .
واشاد محافظ كركوك خلال الزياره بدور تجار كركوك في دعم الحركة الاقتصادية وتنشيطها رغم التحديات التي تواجه كركوك والبلاد .. مثمنا بالوقت نفسه دور التجاروالصناعين والمقاولين في مسانده ادارة كركوك ودوائرها الخدمية في ظل الظروف الصعبة وهو دليل اخر على سمو ورفعة مواطني محافظتنا العزيزه وسعيهم للحفاظ على كركوك ومساهمتهم في ترسيخ نموذجها الذي اصبح يفتخر به الجميع .. مؤكدا ان الازمه المالية واستقبال كركوك للنازحين شكلت معالم ضغط على المؤسسات الادارية والخدمية والامنية لكننا نواجهها بدعم مواطنينا .
وثمن رئيس واعضاء غرفة تجاره كركوك جهود محافظ كركوك في الاداره وتنفيذ الخطط والبرامج وتامين الخدمات لمواطني كركوك خاصة في مجال الكهرباء والماء .. معبرين عن شكرهم لجهود الاداره في مجال حسم وطمأنة اصحاب المحال في سوق القيصرية مؤخرا لما له من اثر بالغ على حياة وعمل مواطني كركوك .
واشاد تجار كركوك بالتضحيات التي قدمتها قوات البيشمركة والشرطة والاسايش في حماية كركوك والدفاع عنها .. مؤكدين مساندتهم لأدارة كركوك ومساعيها الرامية لتحرير كامل اراضي المحافظة ودحر عصابات داعش الارهابية .
ومنحت غرفة تجارة كركوك درعها للدكتور نجم الدين كريم تثمينا لدوره في الحفاظ على مكانة كركوك وتعزيز التعايش بين مواطنيها وتأمين الخدمات وتقوية التنسيق والترابط بين المواطن والمؤسسات الأمنية لتبقى كركوك مدينة للتعايش والتأخي .
--------------------------------------------




 

ليست هناك تعليقات: