إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، 19 ديسمبر 2010

هه والكانى روزي يك شه م ريكه وتى 19 - 12 -2010 تلفزيونى كركوك




أخبار كركوك اليومية


محافظ كركوك يعقد اجتماعا مشتركا ويبحث المشاكل والمعوقات

عقد السيد عبد الرحمن مصطفى اجتماعا مع فريق اعمار المحافظة PRT خلاله تم بحث عدد من الامور المتعلقة بتنفيذ المشاريع داخل المدينة متضمنة بـ ( انشاء الحدائق العامة , الملاعب الرياضية صغيرة , مشاريع التعمير والترميم وصيانة , الطرق الخارجية , انشاء الجسور , ووحدة معالجة المياه الصالحة للشرب في مناطق جنوب شرق كركوك ) .
محافظ كركوك وخلال الاجتماع والذي حضره مديري دوائر الماء والطرق والجسور واثار كركوك وحدائق البلدية شرح موقف المشاريع في هذه المجالات مؤكدا على ضرورة التنسيق بين هذه الاطراف وفريق اعمار المحافظة بهدف انجازها في اقرب وقت ممكن وتقديم الخدمات لاهالي المحافظة مشددا على المتابعة المستمرة في حال تنفيذ المشاريع من قبل الدائرة المعنية والمهندس المشرف .
فريق اعمار المحافظة اكد بان نجاح اي مشروع يعكس ايجابا على الجميع وبالتالي يصب في مصلحة اهالي كركوك .
محافظ كركوك بحث ايضا خلال الاجتماع المشاكل والعراقيل التي تقف عائقا امام العمل وايجاد الحلول المناسبة والكفيلة لاستمرار العمل في تنفيذ المشاريع .
محافظ كركوك اكد بان الادارة المحلية تعمل جاهدة من اجل تقديم افضل الخدمات للمواطنين دون استثناء .


محافظ كركوك يتفقد عدد من المشاريع خلال جولة ميدانية

تفقد السيد عبد الرحمن مصطفى محافظ كركوك يوم الاحد الموافق 19/12/2010 خلال جولة ميدانية عدد من المشاريع والتي تنفذ داخل المدينة .
حيث بدأ جولته بمشروع انشاء محطة توزيع كهرباء 33-11 KV والتي تنجز قرب مبنى المحافظة لحل مشاكل الاختناق والحمل الزائد والحاصل على محطتي الرشيد والاقصى .
المشروع ينفذ من مبالغ تنمية الاقاليم لعام 2010 بكلفة اكثر من 4 مليار دينار عراقي ويشمل اعمال هندسية وتجهيز .
جولة المحافظ شملت ايضا منطقة تسعين قرب المديرية العامة لتربية كركوك حيث تفقد مشاريع البلدية والمنفذة ضمن تنمية الاقاليم والمتضمنة اكساء الطرق وانشاء الارصفة لعدد من الازقة .
الى ذلك تفقد محافظ كركوك مشاريع انشاء واكساء الشوارع والارصفة في منطقة طريق بغداد قرب حلويات شيماء واطلع على سير العمل هناك والتقى بالمهندسين المشرفين على المشروع والجهة المنفذة حيث شدد محافظ كركوك بضرورة الاهتمام بجودة المشاريع والالتزام بالوقت المحدد لها واذا كان بالامكان العمل ليلا ونهارا موضحا ان الادارة لاتؤجل مسألة صرف السكن للجهات المنفذة لاي مشروع في كركوك .
وفي الاطار نفسه اطلع محافظ كركوك مشروع انشاء شارع ذي السايدين مقابل كلية القانون في منطقة روناكي والذي ينفذ ضمن تخصيصات تنمية الاقاليم لعام 2010 ايضا اكد على اهمية انجاز المشروع قبل الوقت المحدد له وذلك لخدمة المواطنين والاستفادة من المشروع والذي يعتبر من المشاريع المهمة .
محافظ كركوك وخلال الجولة التقى بعدد من المواطنين واستمع الى مطالبهم واهم المشاكل التي يعانونها وحثهم في الوقت ذاته لمساعدة الادارة والاهتمام بالنظافة خصوصا في المناطق التي تجري فيها اعمال خدمية .
منطقة الحرية كانت لها حصة من الزيارة حيث تفقد محافظ كركوك مشروع انشاء مجاري صندوقية والتقى بالقائمين عليه وثمن دورهم لتحقيقهم نسب متقدمة من الانجاز , وينفذ المشروع ضمن ميزانية تنمية الاقاليم بكلفة 1,600,000,000 مليار دينار عراقي بلغت نسبة انجازه اكثر من 65% .







القاء القبض على (5) اشخاص من المطلوبين


في الساعة (12:00) من ظهر يوم السبت الموافق 18/12/2010 قام قوة مشتركة من مديرية شرطة الاقضية والنواحي ومخفر شرطة تركلان بالقاء القبض على (5) اشخاص من المطلوبين (3) منهم ينتمي الى جيش رجال الطريقة النقشبندية ، تم تسليمهم الى مديرية مكافحة اجرام كركوك و (2) شخص منهم مطلوب وفق مادة ( 4 / ارهاب ) تم تسليمهم الى مديرية معلومات والتحقيقات الوطنية لغرض التحقيق معهم .

سامان كاكه يى - كركوك

ليست هناك تعليقات: