إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، 25 أبريل 2013

محافظ كركوك يلتقي نائبه والمجموعة العربية ويعقد اجتماعا امنيا






التقى الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم الخميس 25/4/2013 حال عودته الى مبنى المحافظة نائبه راكان سعيد
وجرى خلال اللقاء عرض التطورات التي شهدتها المحافظة خاصة الأحدث المؤسفة بقضاء الحويجة. وأكدوا إن الإدارة مارست دورا للتوسط حتى آخر لحظة لمنع وقوع التدخل العسكري وبالرغم من جهود الإدارة إلا إن الاقتحام وقع وأدى إلى استشهاد وإصابة العشرات.
وقدم محافظ كركوك تعازيه لعوائل الشهداء داعياً الله إن يرحمهم وينعم على الجرحى بالصحة والسلامة.
وأكد محافظ كركوك انه كان مسافر خارج العراق وكان لديه التزامات و فحوصات طبية لكن حال سماعه بالإنباء المؤلمة قرر العودة ليكون بين أبناء المحافظة.
وثمن جهود نائبه راكان سعيد خلال فترة عدم وجوده بكركوك وعمله وتنسيقه مع مجلس المحافظة.
وقال "اننا نؤكد دوما ان الجيش غير مؤهل في اخذ دوره بحل هذه المسائل وان قوات الشرطة يجب عليها اخذ مثل هذه المهام وان يتولى الجيش حماية الحدود".
وطمأن مواطني كركوك في المدينة وعموم الاقضية والنواحي بالعمل على استمرار وتقوية الاستقرار لعموم المحافظة.
واكد متابعته لعملية تجهيز الوقود في عموم المحطات بالمحافظة ومحطات تجهيز الوقود التي تعمل من الساعة السابعة حتى التاسعه مساء، موضحا متابعته مع دائرة توزيع المنتوجات النفطية لضمان الانسيابية في التجهيز وتلافي حدوث تزاحمات.

كما والتقى الدكتور نجم الدين عمر كريم الشيخ عبد الله العاصي رئيس المجموعة العربية بمجلس محافظة كركوك برفقة هالة نور الدين عضو المجموعة. وتناول اللقاء بحث التطورات والاحداث التي شهدها قضاء الحويجة .. معربين عن عميق حزنهم للحوادث التي شهدها القضاء والتي اودت بحياة 51 شهيد و110 مصاباً حسب احصائيات دائرة صحة كركوك.

كما وعقد الدكتور نجم الدين عمر كريم اجتماعا لعدد من القيادات الامنية بالمحافظة بحضور مدير شرطة المحافظة اللواء الحقوقي جمال طاهر بكر لبحث تداعيات الاحداث التي شهدها قضاء الحويجة واهمية الحفاظ على الامن والاستقرار بالمحافظة.

ليست هناك تعليقات: