إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 14 أبريل 2014

زار الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك قضاء الدبس




الاثنين الموافق 14/4/2014
وقدم محافظ كركوك خلال زيارته تعازيه بأسم اهالي كركوك وادارة المحافظة الى جميع اهالي قضاء الدبس وعوائل الشهداء بشكل خاص وشارك بها نائبه راكان سعيد ومدير شرطة المحافظة اللواء جمال طاهر بكر وعدد من المسؤولين المحلين في القضاء ..
واكد محافظ كركوك خلال مشاركتة عزاء الشهداء في القضاء اننا نعزي عوائل واسر الشهداء الابطال واهالي الدبس الكرام بالحادث الارهابي الذي وقع يوم امس .. مؤكدا ان الارهاب الاعمى يحاول ضرب التعايش السلمي بين مكونات كركوك لكن بتأريخكم وعيشكم المشترك وتفاهمكم افشلتم كل ما يحاك ضد كركوك فاليوم انتم اقوى من اي مرحلة مضت من خلال حبكم لبعضكم وعملكم وتصديكم بروح المسؤولية للتحديات ونحن ندعمكم من اجل الحفاظ على كركوك ..
والتقى محافظ كركوك خلال زيارته ايظا بعدد من الوجهاء والشخصيات والرموز في قضاء الدبس واستمع سيادته للتطورات والاوضاع التي شهدها القضاء يوم امس .. مبديا دعمه المطلق لعمل ادارة ومجلس القضاء وتضامنه مع اسر الضحايا.
وقال اننا حريصون على امن القضاء وتقوية التعايش بين مكوناتها فالدبس جزء مهم واساسي من كركوك وامنكم لايقل عن امن كركوك .. مشيرا الى ان الدبس مثلما حظي خلال السنوات الثلاثة الماضية بتخصيصات اسهمت بتنفيذ مشاريع طرق وجسور ومدارس ومراكز صحية ستشهد المرحلة القادمة تخصيصات اخرى لضمان افضل الخدمات لمواطنيها وهي جزء من خطط الادارة وعدالة توزيعها للمشاريع بعموم المحافظة .
واشار ان اللذين تصدوا للارهايي المجرم يوم امس قد منعوا وصول المركبة المفخخه الى مركز قضاء الدبس او اي مدن المحافظة فهم ابطال وتصدوا بروح المسؤولية المشرفة ونحن نثمن هذا العمل ونعتز به فهذه هي كركوك التي ستبقى عصية على المجرمين والقتلى بشجاعة ابنائها ..
وثمن اهالي ووجهاء قضاء الدبس مواقف محافظ كركوك ومساندته لاهالي الدبس ودعمة اللامحدود بما يسهم في تنمية القضاء وتطويره وتقوية الـتأخي بين جميع مكوناته..

ليست هناك تعليقات: