إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 18 يونيو 2014

كوسرت رسول يزور كركوك ويبحث مع محافظها الواقع الامني والخدمي في المحافظة







زار السيد كوسرت رسول علي نائب الامن العام للاتحاد الوطني الكردستاني اليوم الاربعاء 18-6-2014 مدينة كركوك والتقى الدكتور نجم الدين عمر كريم محافظ كركوك ..
اللقاء الذي حضره وزير البيشمركة جعفر شيخ مصطفى وعضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني اسو مامند وخالد شواني وعثمان باني مراني ..
وتناول اللقاء بحض الواقع الامني في محافظة كركوك ودور قوات البيشمركة في حماية مواطني المحافظة من مجابهة الارهاب مؤكدا دعمه لادارة كركوك ومساندته لمواطني المحافظة ..
واكد محافظ كركوك "اننا نشكر كل الذين يساندونا في كركوك قائلا ان الوضع الامني داخل المدينة كركوك هو جيد وان قوات الشرطة والاسايش تعمل معا لحماية مواطني المدينة ودوائرها .
وبشان ازمة الوقود قال "اننا نمتلك خزين يكفي لاسبوعين لكننا نطالب مواطنينا بالتعاون والاسهام بشكل مطلق في مساعدتنا بمواجهة التحديات ونعمل على معالجة الازمة وتدارس المقترحات التي من شانها حل مشكلة الوقود ..
وبشان التطورات في قرية بشير اكد محافظ كركوك رئيس اللجنة الامنية بالمحافظة ان اطراف مدينة كركوك مؤمنه وهي بامتداد الخندق الامني .. وان قوات البيشمركة والشرطة تبسط سيطرتها وتعمل على منع الارهابيين من التقدم ..
وبين ان القوات الامنية من البيشمركة قدمت شهداء وجرحى من اجل كركوك وهنا اتقدم بالتعزية لعوائل الشهداء واتمنى الشفاء للجرحى ..
و اكد اننا اليوم يجب علينا كقوميات وطوائف واحزاب وجميع اهالي كركوك التألف والوحده والتعاون مع الاجهزة الامنية لان هذا سيعزز من جبهتنا في مواجهة الارهاب وحماية مواطني كركوك ..
ونفى في الوقت نفسه وجود نزوح من العوائل في المدينة الى خارجها قائلا ان كركوك هي امنه ولدينا خطط واجرءات كبيره لحمايتهم وهنا اطمأنهم على حياتهم وارواحهم وممتلكاتهم.

ليست هناك تعليقات: