إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، 24 أغسطس 2014

محافظ كركوك يتفقد جرحى التفجيرات الارهابية








تفقد الدكتور نجم الدين عمر كريم محافظ كركوك اليوم الاحد 2014/8/24 الجرحى الراقدين في مستشفيي ازادي وكركوك العام جراء التفجيرات الارهابية التي ضربت مدينة كركوك يوم امس واودت بحياة العشرات بين شهيد وجريح.

واطلع سيادته خلال الزيارة على الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى الراقدين بالمستشفى .. مبديا توجيهاته الطبية للكوادر المشرفة على علاجهم. ورافق سيادته خلال الزيارة مدير عام صحة كركوك ومدراء مستشفى ازادي وكركوك العام.

كما وزار محافظ كركوك احدى مواقع التفجير الارهابي بحي طريق بغداد واطلع سيادته على الدمار الذي خلفه العمل الارهابي الجبان.

واكد محافظ كركوك خلال زيارته موقع التفجير بحضور مدير حماية المنشأت الحيوية ومدير شرطة البلدة: "انها ليست المرة الاولى التي يقوم الارهابيون باعمالهم القذرة التي تستهدف أمن وحياة الكركوكيين وقد زرت المستشفيين وتفقدت المرضى واتمنى من الله عز وجل ان يرحم الشهداء وينعم على جرحانا بالشفاء، وان هذه الاعمال الارهابية لن تمنعنا من المضي في تنفيذ خططنا وخدمة اهالي كركوك".

ودعا محافظ كركوك الدكتور نجم الدين عمر كريم اهالي المحافظة الى مزيد من التكاتف والتعاون فيما بينهم ومع القوات الامنية لمجابهة التحديات وتحطيم نوايا وخطط الارهاب الاعمى الذين يثبت يوما بعد اخر انه ضد الحياة والبناء والاستقرار فضحايانا وجرحانا هم من الاطفال والنساء والشباب والابطال في قواتنا الامنية ..

ليست هناك تعليقات: