إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 1 سبتمبر 2014

محافظ كركوك يعقد الاجتماع الدوري لمدراء الدوائر الخدمية




موقع كركوك 140

عقد الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك يوم الاثنين 1-9-2014 الاجتماع الدوري لرؤساء الدوائر الخدمية بالمحافظة ...
وتناول الاجتماع بحث الواقع الخدمي بالمحافظة وسير تنفيذ المشاريع في ضوء التقدم الكبير في الاعمال المنفذه حيث بلغت نسبة ما تم صرفه خلال العام الجاري الى اكثر من 486 مليار دينار رغم التحديات الامنية والظروف التي يشهدها العراق والتي جاءت بعد النجاحات التي تحققت لمواطني كركوك خلال الاعوام الثلاثة الماضية ..
وثمن المجتمعون دور قوات البيشمركة وصمودها في الدافع عن المدينة .. مشيدين ايضا بجهد قوات الشرطة والاسايش ..داعين مواطني كركوك الى التعاون التام والتنسيق مع القوات الامنية .
وحمل محافظ كركوك مجلس محافظة كركوك سبب التاخر في عدم اقرار الخطة للعام الحالي ..
ودعا خلال الاجتماع رئاسة المجلس وأعضاءه للعمل على اقرارها والتي تاخرت منذ شهر حزيران المنصرم ..
واشار لايمكن تاخير اقرار الخطة فكركوك واهلها ينتظرون منا اعمال وخدمات وحاجة المواطن الكركوكي اهم من اي شيء كان .. الى جانب الحاجة لسرعة صرف تعويضات للمتضررين جراء الاعمال الارهابية ومساعده اسر الشهداء والجرحى ..
وطالب محافظ كركوك وزارة النفط الاتحادية بالعمل على تلبية احتياجات كركوك من مادة البنزين والعمل على مساعده ادارة كركوك في وضع حلول عاجلة للازمه التي جاءت عقب توقف عمل مصفاة بيجي وقطع الطرق مع العاصمة بغداد اذ لم تستلم كركوك اي مساعدة من الوزارة منذ الثامن من شهر حزيران المنصرم .
وقال ان تعامل وزارة النفط مع كركوك غير منطقي ومحل استغراب .
وقال ادعو معالي وزير النفط للعمل بسرعة لتلبية احتياجات كركوك .
ووجه محافظ كركوك الدوائر الخدمية لاستلام المشاريع المنجزه وفق المواصفات والضوابط المحدده .. مشددا على ضرورة متابعة عمل شركة الفاو العامة التابعة لوزارة الاسكان الاتحادي وتأخرها الحالي بتنفيذ مشروع ماء كركوك والعمل على الزامها بضرورة تنفيذ المشروع وعدم القبول بتأخير العمل الخدمي الذي يهم مواطني كركوك .
وهنأ محافظ كركوك اهالي ناحية امرلي بعد فك الحصار عنهم ..
وقدم عدد من مدراء الدوائر الخدمية اللذين هم من اهالي الناحية شكرهم وتقديرهم الكبير لمساعدة محافظ كركوك لأهالي امرلي ومطالباته بضرورة اغاثة اهالي امرلي وفك الحصار عنهم وتقديم المساعدات اليهم عبر لقاءاته مع الحكومة الاتحادية ومسؤولين في الادارة الامريكية.
وثمن محافظ كركوك دور دائرة صحة كركوك وجهودها بأسعاف الجرحى وتقديم الخدمات الطبية لهم.
وشكر مدير عام تربية كركوك جهود محافظ كركوك والقوات الامنية من البيشمركة والاسايش والشرطة في انجاح الامتحانات للطلبة النازحين وتسهيل نقلهم ..

ليست هناك تعليقات: