إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 6 أبريل، 2015

محافظ كركوك يلتقي رئيس مؤسسة الشرق الاوسط للبحوث





التقى الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم 6/4/2015 بمكتبه الرسمي الدكتور دلاور عبدالعزيز رئيس مؤسسة الشرق الاوسط للبحوث برفقة عدد من الخبراء والاكادميين في المؤسسة .

وتناول اللقاء بحثا للاوضاع السياسية والتحديات التي تواجه كركوك بشكل خاص وعموم البلاد.

واكد الدكتور نجم الدين كريم خلال اللقاء ان ادارة كركوك وضمن استراتيجيتها تعمل على ما هو افضل لمكونات كركوك واننا ومنذ اليوم الاول لعملنا وضعنا خططا من شانها تقديم كل ما هو افضل لمواطنيها دون اي تميز بشكل اسهم بتعزيز تماسك مكوناتها ووحدتهم بوجه التحديات.

واوضح ان من اهم عوامل النجاح والاستقرار بكركوك هو دعم والمساندة التي تحظى بها ادارة كركوك ودوائرها الخدمية ومساندة اهالي كركوك للقوات الامنية بشكل عزز ودعم تراصف وتكاتف الكركوكيين بوجه التحديات وارسى دعائم الانتصار الذي حققته قوات البيشمركة في عموم الجبهات.

وقال ان اهالي كركوك باتت سمتهم اليوم هو الوحدة والتعايش وحب الحياة والحفاظ على المكتسبات المتحققة وهو يواجهون فلول داعش الارهابي كفريق واحد.

واشار ان العمل مستمر رغم التحديات المالية والاقتصادية لان سمة النجاح هو روحية الفريق الواحد الذي يهدف ويتسابق في عملة لخدمة كركوك والانتقال بها لمرحلة اكثر ازدهار وتقدم في ظل تأريخها المليء بالتضحيات والعيش المشترك.

ليست هناك تعليقات: