إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأربعاء، 1 يوليو، 2015

محافظ كركوك يلتقي امير قبائل العبيد في العراق





التقى الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك بمكتبه الرسمي اليوم الاربعاء 1/7/2015 الشيخ انور العاصي امير قبائل العبيد في العراق.
وجرى خلال اللقاء بحث للاوضاع الامنية والسياسية والاطلاع على نتائج زيارة محافظ كركوك الى بغداد ولقائه الرئاسات الثلاث بما يصب بمصلحة اهالي كركوك.
واكد محافظ كركوك ان الادارة لم تذخر جهدا الا وقامت به من اجل ضمان الخدمات لمواطني كركوك وتحقيق الامن والاستقرار، مشيدا بالوقت نفسه بالدور الكبير الذي تؤديه القوات الامنية في الارتقاء بالمستوى الامني والحفاظ على راحة وسلامة مواطني كركوك.
وثمن الشيخ انور العاصي الدور الكبير للقوات الامنية والنجاحات التي حققتها مؤخرا في احباط الهجمات الارهابية والقبض على المطلوبين، مؤكدا انها جاءت نتيجة للتنسيق الامني والتعاون المشترك وحكمة ادارة كركوك والتي اصبحت نموذجا يحتذى به على مستوى البلاد رغم التحديات التي تواجهها سواء على المستويات الاقتصادية والمالية والامنية والانسانية كون ان كركوك استقبلت الاف الاسر النازحة.
ودعا الحكومة العراقية الى تقديم الدعم لقوات البيشمركة والحشد الشعبي وابناء العشائر وهم يحققون الانتصارات ويواجهون ارهاب داعش، مؤكدا ان البيشمركة قدمت تضحيات كبيرة واسهمت بحماية اهالي كركوك.
وثمن محافظ كركوك مواقف امير قبائل العبيد ودعمه لادارة كركوك والقوات الامنية، مؤكدا ان دوره كبير بما يعزز التلاحم والتعايش بين مكونات كركوك وهو احد ابرز اهداف ادارتنا.

ليست هناك تعليقات: