إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الأحد، 3 أبريل، 2016

بطريرك الكلدان بالعالم .. النجاح الذي تشهده كركوك بفضل تنوع ثقافاتها وعمقها الانساني وحكمة ادارتها .

بطريرك الكلدان بالعالم .. النجاح الذي تشهده كركوك بفضل تنوع ثقافاتها وعمقها الانساني وحكمة ادارتها .
عد بطريرك الكلدان في العالم النجاح والاستقرار الذي تشهده كركوك بفضل تنوع ثقافاتها وعمقها الانساني وحكمة ادارتها ووحدة المجتمع .
جاء ذلك خلال لقاء الدكتور نجم الدين كريم محافظ كركوك اليوم الاحد3/4/2016 بمكتبه الرسمي البطريرك لويس رؤفائيل الاول ساكو بطريرك الكلدان بالعالم وبحضور الدكتور يوسف توما رئيس اساقفة كركوك والسليمانية وصفاء صباح هندي رئيس الرابطة الكلدانية في العالم وعدد من رجال الدين .
وقال البطرك ساكو خلال لقائه محافظ كركوك اننا جئنا اليوم لكي نقدم الشكر لمبادراتكم المستمره و الداعمة للمسيحيين والتي تأتي ضمن جهود ادارتكم في الأدارة الناجحة وخدمة جميع مواطني كركوك ..مؤكدا ان النجاحات التي تشهدها كركوك جاءت بفضل تنوعها الثقافي وعمقها الانساني وحكمة ادارتها ورقي مواطنيها وعدم تقبلها الثقافة الاقصائية.
واكد الدكتور نجم الدين كريم ان المسيحيين هم مكون اساسي ومهم في بلادنا وكركوك بشكل خاص وما نقوم به تجاههم وجميع مواطني كركوك هو واجب علينا .. مشددا على ان النجاحات التي تحققت في كركوك جاءت بفضل تنوعها الثقافي والقومي والديني وتأريخ كركوك المستمد من التعايش الذي يربط الجميع رغم التحديات الاقتصادية والامنية وازمة النازحين .
واشار البطريرك لويس رؤفائيل الاول ساكو بالقول اننا في كل مره نزور كركوك لنرى فيها شيئا جديدا وهي تتطور وتتقدم بما يجعلها اكثر تميزا .. مؤكدا اننا ندعو لكركوك وادارتها واهلها دوما بصلواتنا واملنا كبيرا ان يعم السلام والبناء والرخاء في عموم بلدنا .

ليست هناك تعليقات: